[تسريب]: جوجل ستستعين بابتكارات إتش تي سي في هاتف بيكسل 2

ستتولى إتش تي سي تصنيع هاتف بيكسل 2 وفقًا للمعلومات الحالية

تتضح مع مرور الوقت المعالم الخاصة بهواتف بيكسل 2 المقبلة من جوجل، وبعد أن علمنا سابقًا عبر بعضة تسريبات مختلفة أنه من المُرجح قيام إتش تي سي بتصنيع النسخة الأصغر التي ستحمل اسم Pixel 2، تأتي الآن وثائق رسمية جديدة لتؤكد ذلك بشكلٍ شبه نهائيّ.

مصدر الوثائق هو هيئة الاتصالات الفدرالية FCC في الولايات المتحدة، حيث يجب الحصول على موافقة وترخيصٍ منها قبل طرح أي هاتفٍ بشكلٍ رسميّ في الأسواق، وذلك للتأكد من مطابقته للمعايير الخاصة بالحماية والسلامة خصوصًا فيما يتعلق بانبعاثات الأمواج الكهرومغناطيسية.

بكل الأحوال، فإن ما يهمنا هو ما تؤكده الوثائق الجديدة المنشورة على موقع الهيئة: الهاتف سيتم تصنيعه من شركة إتش تي سي، وسيأتي مع نسخة أندرويد 8.0.1 بشكلٍ افتراضيّ، كما أنه سيحمل تقنية تدعى Active Edge والتي من المرجح أنها مشابهة لتقنية Edge Sense التي تم إطلاقها في هاتف HTC U11، التي من شأنها جعل أطراف الهاتف قادرة على تحسس شدة ضغط يد المستخدم لتنفيذ مهامٍ مختلفة ومتنوعة. لا نعلم حاليًا إن كانت جوجل ستتبنى التقنية كما هي، أو إذا كانت ستضيف عليها تطويراتٍ أخرى قد تجعل منها أكثر فائدة للمستخدمين.

فيما يتعلق بالعتاد الداخليّ للهاتف، لا جديد على ما نعلمه مسبقًا: شريحة المعالجة هي Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، بالإضافة لشاشةٍ بقياس 4.97 إنش وبدقة Full HD مع مكبرين صوتيين أماميين.

من المنتظر أن تقوم جوجل بالكشف عن هواتفها الجديدة أواخر شهر سبتمبر/أيلول أو ببداية شهر أكتوبر/تشرين الأول.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.