تسريب جميع مواصفات الحاسب اللوحي Galaxy Tab S4

ظهرت قبل أيّام أولى الصور المُسرّبة للحاسب اللوحي Galaxy Tab S4 الذي قد نراه لأول مرّة خلال مؤتمر IFA المُزمع عقده نهاية الشهر القادم في العاصمة الألمانية برلين.

نشر موقع SamMobile – المُتخصّص بأخبار الشركة الكورية – تقريراً بجميع التفاصيل العتادية للتابلت الرائد Galaxy Tab S4 والتي تتطابق إلى حدّ بعيد مع تسريبات سابقة نُشرت في وقت سابق.

وفقاً للتقرير، فإنّ الحاسب اللوحي المُرتقب سيأتي بشاشة Super AMOLED مساحتها 10.5 إنش وفق الأبعاد الجديدة 10:16 توفّر دقة عرض تصل إلى 2560×1600 بيكسل، كما أنّه سيكون مزوّداً بمعالج Snapdragon 835 إلى جانب 4 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و64 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية.

من المتوقّع أن تستغني سامسونج في حاسبها اللوحي الجديد عن مستشعر بصمة الإصبع وتعتمد على حسّاس قزحية العين، وهو ما يعني أنّ Galaxy Tab S4 سيحمل لغة التصميم الجديدة بواجهة أمامية ذات حواف ضيّقة.

ورغم أنّ الكاميرات ليست عاملاً مهمّاً عند اتخاذ قرار بشراء حاسب لوحي، إلّا أنّ سامسونج ربما تدعم التابلت القادم بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. أمّا النقطة الأكثر أهميّة فهي أنّ Galaxy Tab S4 سيأتي مزوّداً ببطارية سعتها 7300 ميلي أمبير/ساعة وهي أكبر بطارية لحاسب لوحي من سامسونج.

بالإضافة إلى كل ذلك، فمن المتوقّع أن يأتي التابلت المُرتقب مزوّداً بقلم ذكي S Pen أكثر تطوّراً ممّا نعرفه. وسيكون مُتاحاً باللونين الأسود والرمادي.

أمّا فيما يتعلّق بالسعر، فلا يوجد أيّة معلومات متوفّرة حتّى اللحظة.

ما رأيك بهذه المواصفات؟ وهل تعتقد أنّ سامسونج قادرة على استعادة مكانتها في سوق الحواسيب اللوحية؟

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.