أردرويد

تسريب جديد يكشف مواصفات هاتف Moto G5 Plus المقبل

تدور بعض الشائعات في الوقت الحاليّ حول نية موتورولا (التي تملكها لينوفو) إطلاق هاتف Moto G5 Plus خلال معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، وفي حين أن الأخبار المتعلقة بالهاتف قليلةٌ نسبيًا، كشف تسريبٌ جديد أهم المواصفات التي من المتوقع أن نشاهدها في هاتف موتورولا الجديد.

التسريب أتى من أحد أعضاء مجموعة Moto G4 على شبكة +Google في البرازيل، والذي كشف عن أن الهاتف سيأتي مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة Full HD مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مزودة بتقنيةٍ جديدة للتركيز التلقائيّ تدعى Rapid Focus.

بالإضافة إلى ذلك، كشف التسريب أن الهاتف سيتضمن دعمًا لتقنية اتصالات المدى القريب NFC مع بطاريةٍ بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي تدعم تقنية شحن سريع اسمها “Turbo Power”، مع حساس بصمة على اللوحة الأمامية للجهاز، وتظهر الصورة المنشورة أن الحساس لن يكون مشابهًا للحساس المستخدم في هواتف Moto Z، والذي أخذ شكلًا مربعًا. فيما يتعلق بشريحة المعالجة، فإنه من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف مع شريحة Snapdragon 625 من كوالكوم.

لا يمكن الحكم حاليًا على مدى وثوقية التسريب، خصوصًا أن المنشور نفسه لم يعد موجودًا على شبكة +Google، ولكن نظرًا للمواصفات المطروحة وتضمين التسريب بصورةٍ حقيقية، فيمكن أخذه بدرجةٍ جيدة من الثقة.

 

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا