تسريب جديد يكشف عن نسخة عام 2018 من هاتف Galaxy A8 Plus

الصور الجديدة المسربة تكشف عن نسخة عام 2018 من هاتف Galaxy A8 Plus وتؤكد عمل سامسونج على إعادة تصميم سلسلة هواتف Galaxy A.

بعد مرور عام واحد على قيام شركة سامسونج بإعادة تصميم تشكيلة هواتف Galaxy S فإنه من الواضح بأنها سوف تفعل الأمر نفسه مع تشكيلة هواتف Galaxy A.

حيث ظهرت صورة جديدة مسربة لنسخة عام 2018 من هاتف Galaxy A8 Plus على موقع التدوين الصيني ويبو توضح حصول الجهاز على شاشة عرض Infinity مثل Galaxy S8 وGalaxy Note 8 وGalaxy S8 Plus.

والأمر الذي لا يبدو واضحًا في هذه الصور هو نسبة العرض، في حين أن أجهزة Galaxy S وNote الصادرة في وقت سابق من هذا العام تستعمل نسبة 18.5:9، إلا أن التسريبات السابقة المتعلقة بسلسلة هواتف Galaxy A تشير إلى أن النسبة 18:9.

وبغض النظر عن ذلك فإن الصور المسربة تظهر شاشة طويلة مع حواف جانبية منحنية وهي خصائص شاشات عرض Infinity.

الأجهزة السابقة لسلسلة Galaxy A امتلكت تصميمًا على مستوى رائد جنبًا إلى جنب مع مواصفات عتادية متوسطة، واستنادًا إلى الصور المسربة يبدو بأن التصميم سوف يستمر في هذا الاتجاه.

ووفقًا للتسريبات فإن أحد أهم التغييرات التي قد تظهر هذا العام هو مكان تواجد جهاز استشعار بصمات الأصابع، والذي سوف يكون متواجدًا بشكل أكبر نحو منتصف الجزء الخلفي للهاتف، وتبعًا لامتلاك الهاتف لشاشة Infinity فإنه لن يكون هناك أزرار سعوية.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.