تسريب جديد يكشف عن أسعار هاتفي Huawei Mate 20 و Mate 20 Pro

مع كل التسريبات والشائعات المتعلقة بالجيل القادم من هواتف شركة هواوي الرائدة Huawei Mate 20، والتي أصبحنا نراها كل يوم الآن مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عنها منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر، لا تزال المعلومات المتعلقة بالسعر غير معروفة.

والآن ظهر تسريب جديد يكشف عن السعر المقرر لهاتفي Huawei Mate 20 و Mate 20 Pro. إذ نُشرت قائمة بأسعار مجموعة من الهواتف الذكية، ومن تلك الهواتف هواتف هواوي المرتقبة.

يُشار إلى أن الأسعار الواردة في القوائم هي بالفرنك السويسري، كما أن هذه الأسعار هي من الموزعين المحليين لتجار التجزئة، لذا فمن الطبيعي أن يكون السعر النهائي للمستهلك أعلى قليلًا، بعد إضافة أرباح تجار التجزئة.

ويظهر في القائمة أن نسخة 128 غيغابايت من هاتف Mate 20 هي بسعر يعادل 806 دولارات أمريكية، ما يعني أن السعر النهائي قد يترواح بين 850 و 900 دولار أمريكي. أما نسخة 128 غيغابايت من هاتف Mate 20 Pro فسوف تكون بسعر يعادل 1,008 دولارات أمريكية، لذا فالسعر النهائي قد يقترب من 1,100 دولار أمريكي.

هذا، بقي أن ننتظر حدث هواوي المقرر في 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

ما رأيك بهذه الأسعار؟ هل تراها باهظة أم معقولة؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Phonearena
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. حمود يقول

    هواوي تمشي على خطى ابل وصل بها الطمع ليوصل سعر الميت ١١٠٠ دولار ..كانت شركة محبوبه بابداعاتها وبسعرها المتواضع وبعد وصولها للمركز الثاني كاكبر شركة للهواتف قالت نرفع السعر نحن افضل من ابل ..!!!

  2. :) يقول

    إن كان من حق آبل وسام رفع الأسعار (دون أي معارضة فعلية) فـ هواوي ترى أن ذلك من حقها أيضاً.. فلها جمهورها والذي كما نعلم يفوق جمهور آبل.
    لنكن منصفين، عندما أقتني هاتف بـ 1000$ أو 1200$ فأنا راضي عن هذا السعر المبالغ فيه. فكما بِيعت تلك الهواتف ستباع هذه أيضاً..

    1. حمود يقول

      كلامك غير منطقي اذا ابل رفعت الاسعار فهي تعمل بنظام منحصر لها فقط وللنظام عشاق وعلى كذا اي شخص بيشتري ايفون راح يعرف ان جهازه هوا الأحدث من ابل ولكن انت تتكلم عن هواوي وهي تعمل بنظام كل الشركات تستخدمه سواء هاتف ب ١٠٠ ريال او هاتف ب ٣٠٠٠ ريال اذا وصل سعر الميت ل ٥٠٠٠ عندي اكثر من جهاز يعمل بنفس النظام وبنصف السعر ..تحياتي

  3. محمد يقول

    انا من مستخدمي هواوي… وهو هاتف ممتاز. بس بدات تتجه الى الطمع.. ورفع السعر… الهواتف المنافسة قادمة وباقل الاسعار ونفس تلمواصفات مثال تكنو.. اوبو.. وغيرها

  4. تركي عبدالعزيز يقول

    السعر مبالغ فيه

  5. مهند يقول

    انا استخدم ميت 10 جهاز جميل بس ايفون افضل بكثير من ناحيت جودت و جمال البرامج يوجد فرق بين مرسيدس و افلون كلها فخمه بس شيء عن شيء يفرق كذالك هواوي و ابل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.