تسريب جديد يكشف عن أبرز مميزات تصميم هاتف OnePlus 5 المقبل

من الصعب في الوقت الحاليّ أن يمر يومٌ بلا خبرٍ أو تسريب جديد حول هاتف OnePlus 5 المقبل من شركة ون بلس، خصوصًا مع اقتراب موعد الكشف عنه، ومع الضجة المصاحبة للشركة الصينية التي تعرف هواتفها على أنها “قاتلة الهواتف الرائدة”. الآن، وبعد أن علمنا الكثير من عن عتاد الهاتف سابقًا، يأتي تسريبٌ جديد ليكشف معظم التفاصيل الخاصة بتصميمه.

التسريب عبارة عن صورٍ افتراضية تم تصميمها لتظهر الهاتف وواجهاته، وهي تتفق إلى حدٍ كبير مع معظم الشائعات الخاصة به، مع إضافة معلوماتٍ وتفاصيل أخرى تظهر للمرة الأولى.

تكشف الصورة الأولى عن وجود كاميرتين خلفيتين، وهو أمرٌ نعلمه وليس بجديد، ولكن الملفت هو اعتماد لوحة إضافية مصنوعة من السيراميك موضوعة على الجانب الخلفيّ من الجهاز، بشكلٍ مشابه لما قامت به جوجل مع هواتف بيكسل السابقة، حيث تتلخص وظيفة هذه اللوحة بحماية الكاميرات بالإضافة لتعزيز التقاط إشارة الاتصال اللاسلكيّ.

من الناحية الأمامية، تظهر الصور أن الهاتف سيتضمن تصميمًا جديدًا للشاشة، حيث ستكون بلا حواف جانبية، مع الاعتماد على كاميرتين أماميتين بدلًا من واحدة، ولكن لا يوجد أي إشارة لحساس البصمة، والذي قد نشاهده مدمجًا ضمن الشاشة بدلًا من وضعه على الزر الأماميّ. فيما عدا ذلك، فإن معظم المنافذ الأخرى موجودة: منفذ سماعات 3.5 ميللي مع منفذ USB Type-C أسفل الهاتف، بالإضافة لمكبرٍ صوتيّ متوضع أيضًا على الحافة السفلية للهاتف.

من المتوقع أن يعتمد الهاتف على شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 غيغابايت، بالإضافة لمساحة تخزين قدرها 64 أو 128 غيغابايت، مع شاشةٍ بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD. من المنتظر أن يتم الكشف عن الهاتف خلال الصيف المقبل أواخر شهر يونيو/حزيران.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.