تسريب جديد يكشف تصميم هاتف LG G5 المقبل

بدأت تكثر الإشاعات المرتبطة بهاتف إل جي المقبل LG G5 وذلك مع اقتراب موعد إطلاقه (المفترض) ضمن فعاليات معرض الهواتف العالمي MWC 2016، وآخر الإشاعات هي تسريبٌ جديد لشكل وتصميم الهاتف المقبل.

LG-G5-leak-Shai-Mizrachi-Android-Authority-840x535

يُظهر التّسريب شكل الهاتف المُقبل ضمن صورٍ تخطيطية لأبعاده، تتضمن تفاصيل حول شكل واجهاته وأبعاده. بناءً على ذلك، يظهر التسريب أن أبعاد الهاتف المقبل هي 149 ميللي متر للطول، 73.9 ميللي متر للعرض، و 8.2 ميللي متر للسماكة. يمكن الافتراض أن الشركة ستتجه لاعتماد هيكلٍ معدنيّ بالكامل، كما أن الشكل يظهر اختلافًا بالتصميم مُقارنةً بهاتف LG G4 الذي أطلقته العام الماضي، والذي كان يتضمن حوافًا أكثر حدة. أيضًا، يبدو أن الهاتف الجديد سيكون أطول قليلًا من الهاتف الماضي، أقل عرضًا، وأقل سماكةً.

بالإضافة لتسريب شكل وأبعاد الهاتف، فإن الشائعات الأخرى تحدثت عن “منفذٍ سحريّ” جديد سيتضمنه الهاتف، قد يكون عبارة عن منفذٍ يسمح بتبديل بطارية الهاتف عبر إزالة القطعة السفلية بالكامل. المعلومات الأخرى المتعلقة بالهاتف تحدثت عن اعتماده على شريحة Snapdragon 820 بالإضافة لشاشةٍ بقياس 5.6 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

ما رأيكم بالشكل المفترض لهاتف LG G5 المقبل؟ هل تجدون اختلافًا كبير بالتصميم عن الهاتف السابق للشركة؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. بدر سليمان يقول

    اتوقع فيه اختلاف كبير بس انا متحمس للجالكسي سفن لكن ماظن بيطلع واو

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.