تسريب جديد يعطينا نظرة واضحة على Huawei P20 و P20 Lite و P20 Pro

هواوي تستعد لعقد حدث بتاريخ 27 مارس للإعلان عن ثلاثة هواتف من سلسلة Huawei P20 الجديدة بتصاميم مختلفة.

خلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات حول تشكيلة هواتف Huawei P20 من هواوي، بما في ذلك Huawei P20 و Huawei P20 Pro و Huawei P20 Lite، والتي كان من المتوقع كشف النقاب عنها خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، إلا أن الشركة قررت استضافة حدث صحفي منفصل خاص بها بتاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك وفقًا للدعوات الصحفية التي وجهتها الشركة إلى وسائل الإعلام في وقت سابق من الشهر الماضي.

وبحسب المعلومات السابقة فإن الهواتف تركز على ميزات الذكاء الاصطناعي، جنبًا إلى جنب مع تضمنها شاشات داعمة لنسبة العرض 18:9، وحواف جانبية رقيقة جدًا، ونتوء متواجد في الحافة العلوية من الجهة الأمامية لإيواء الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار.

والآن، تطفو على السطح تسريبات جديدة تعطينا نظرة واضحة على هذه الأجهزة القادمة والاختلافات بين بعضها من خلال تغريدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر، إذ يبدو بشكل واضح النتوء في الحافة العلوية من الجهة الأمامية ضمن هاتف Huawei P20 مع قارئ بصمات الأصابع في الجهة الأمامية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة مطورة بالتعاون مع لايكا Leica.

وفي الوقت نفسه، يحافظ جهاز Huawei P20 Lite على النتوء والكاميرا الخلفية المزدوجة، لكن مع انتقال قارئ بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية، في حين يظهر بشكل واضح امتلاك هاتف Huawei P20 Pro لكاميرا خلفية ثلاثية، جنبًا إلى جنب مع النتوء وقارئ بصمات الأصابع في الجهة الأمامية مثل جهاز Huawei P20.

ووفقًا لتسريبات سابقة، فإن هاتف Huawei P20 Lite يتضمن شاشة بقياس 5.6 إنش وبدقة 2250×1080 بيكسل، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالج HiSilicon Kirin 659 ثماني الأنوية، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3520 ميلي أمبير، وأندرويد أوريو 8.0 وواجهة المستخدم EMUI 8.0.

يُذكر أنه خلال السنوات الماضية أصدرت هواوي سلسلة هواتفها الذكية P8 و P9، وفي العام الماضي كشفت النقاب عن هاتفي P10 و P10 Plus خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، وقد ساعدت تلك الهواتف على تعزيز مكانتها في عالم الهواتف الذكية.

المصدر (1)، المصدر (2)

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. l,ml;l. يقول

    هههه طيب ليش زعلان

  2. SONY only يقول

    الخلفية الرسمية هي رقاصة هندية قبيحة هههههههه تخيل في كل مرة أفتح الجوال أشوف هذه الرقاصة الهندية القبيحة ههههههههه الله يلعن ذوق هواوي القبيح

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.