تسريب جديد يؤكد أن ون بلس ستطلق OnePlus 5T بتصميمٍ جديدٍ كليًا

نعلم الآن وبدرجةٍ عالية من الثقة أن شركة ون بلس الصينية تحضّر لإطلاق هاتفٍ رائدٍ جديد تحت اسم OnePlus 5T وذلك حسب التقارير والتسريبات التي انتشرت سابقًا. أحد الأمور التي تم تسليط الضوء عليها بشكلٍ كبير هي شاشة الهاتف المقبل مع احتمال تبني تصميمٍ جديدٍ مختلف عما شاهدناه في OnePlus 5، والآن يأتي تسريبٌ جديد ليؤكد ذلك.

مصدر التسريب هو المسرّب الشهير Evan Blass الذي نشر صورةً تظهر النصف العلويّ من الهاتف المقبل ضمن تغريدةً على موقع تويتر، وعلى الرّغم من كونها لا تكشف عن كامل الهاتف، إلا أنها كبيرة بما يكفي لتوضح أن الشركة الصينية ستعتمد في الهاتف المقبل على شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية بنسبة 18:9 بدلًا من نسبة الأبعاد التقليدية 16:9.

بالعودة قليلًا للوراء، تم نشر صورة حقيقية قيل أنها للهاتف المقبل من الشركة الصينية، والتي تظهر أيضًا وبوضوح أن الشاشة ستكون كبيرة وتغطي معظم الواجهة الأمامية، وبمقارنتها مع الصورة المنشورة حديثًا، يمكن ملاحظة تشابه كبير بينهما يصل تقريبًا إلى حد التطابق، وبالتالي يمكن القول أنه أصبح لدينا فكرة جيدة عن الشكل الذي سيمتلكه الهاتف المقبل.

على صعيدٍ آخر، لا تزال التفاصيل المتعلقة بالعتاد الداخلي واضحة وغير مبهمة، ولو أنه من المرّجح ألا يكون هنالك اختلافٌ مع نسخة OnePlus 5 نظرًا لكونها تحمل أصلًا أقوى مواصفات عتادية متوفرة حاليًا في السوق.

من المنتظر أن تقوم ون بلس عن الهاتف المقبل أواخر شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

مراقب يقول:

البطارية سوف تكون 3880 ملي امبير الشاشة 6 انش fhd plus بعرض 18:9
الكاميرا الخلفية 20 ميجا. 16 ميجا بفتحة عدسة 1.7
الامامية 2.0 ميجا
هذه اهم المواصفات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *