تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه

بالنظر إلى تسريبات سابقة أن مبيعات هاتف Mi A2 سوف تبدأ مطلع شهر آب/أغسطس القادم، لذا يُتوقع أن تُعلن شاومي عنه قريبًا جدًا.

أعلنت شركة شاومي في شهر أيلول/سبتمبر الماضي عن هاتف Mi A1، الذي جاء كما باقي هواتفها بمواصفات جيدة جدًا مقارنةً بسعره الذي لم يتجاوز 200 دولار أمريكي، أضف إلى ذلك أن الهاتف تميز بأنه يعمل بنظام أندرويد الخام، الأمر الذي ساهم في زيادة شعبيته كثيرًا.

والآن تستعد الشركة الصينية للإعلان عن الجيل الثاني من هذه السلسلة التي تعد الوحيدة بين هواتفها في أنها أُطلقت في إطار برنامج Android One من جوجل.

واليوم سُربت على الإنترنت صورة لواجهة الهاتف مع شاشة “عن الهاتف” About Phone التي أظهرت بعض تفاصيل نظام التشغيل. وعلى غرار ما فعلت شاومي مع هاتف Mi A1 الذي جاء بنفس مواصفات هاتف Mi 5X، يُتوقع أن هاتف Mi A2 آتٍ مع نفس مواصفات هاتف Mi 6X الذي أعلنت عنه قبل نحو شهرين.

ويظهر من الصورة أن النظام سوف يعمل بإصدار 8.1.0 أوريو، مع وجود التحديث الأمني لشهر أيار/مايو الماضي، كما تُظهر أن الهاتف سوف يضم معالج Qualcomm Snapdragon 660، وهو ذات المعالج الموجود في هاتف Mi 6X.

وبالنظر إلى تسريبات سابقة أن مبيعات هاتف Mi A2 سوف تبدأ مطلع شهر آب/أغسطس القادم، لذا يُتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبًا جدًا. كما يُتوقع أن يقدم شاشة بقياس 6 بوصات بدقة 2160×1080 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا + 20 ميجابكسلًا، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسلًا، وبطارية بسعة 3,010 ميلي أمبيرات/ساعة.

ما رأيك بهواتف سلسلة Mi A من شاومي؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. DGSA يقول

    موبايل A1 فقط يعيبه موضوع الكاميرا ، وماعدا ذلك فهو ممتاز من ناحية السعر والمواصفات والنسخة الخام

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.