تسريب جديد لهاتف هواوي Mate 8

في تسريب جديد يتعلّق بهاتف Mate 8 عند مروره في لجنة مطابقة المواصفات والموافقة عليها في الصين، أن الهاتف سيأتي بثلاثة إصدارات وتحمل الأسماء التالية NXT-AL10 و  NXT-CL00 و  NXT-TL00 ولكن هذا غالبًا سيكون حسب نوع الشبكات التي يدعمها الجهاز.

huawei-mate-8-3c-certification

يظهر التسريب أيضًا أن الهاتف لن يدعم الشحن السريع لشواحن 5 فولط \ 2 أمبير فقط، بل سيدعم أيضاً شواحن 9 فولط \ 2 أمبير مما سيجعل  شحن بطاريته، المُتوقع أن تكون أكبر من 4000 ميلي أمبير، أكثر سرعةً. وبحسب التسريبات السابقة يُتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة بجحم 6 إنش وبدقة QHD وسيتوفّر بنسختين تحملان 3 أو 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و32 و64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية على الترتيب كما سيدعم استخدام الذاكرة الخارجية من نوع microSD.

سيعمل الهاتف أيضًا بمعالج الشركة الجديد Kirin 950 الذي أطلقته الشركة في الأسبوع الفائت والمُصنّع بدقة 16 نانومتر ويأتي مع المُعالج الرسومي الحديث Mali-T880.

يُذكر أن هواوي نشرت منذ أسبوع تقريبًا أول صورة تشويقية لهذا الهاتف والتي أوضحت أن موعد الكشف عنه سبكون في السادس والعشرين من هذا الشهر.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. ѦՊԻ يقول

    ان شاء الله يكمل نجاح سلفه mate 7
    وسأقتنيه بإذن الله

  2. محمد يقول

    اولا الحصول عليه من المستحيلات .يعني ولا اصعب من هيك .وياعين يطلع فيه هيك امور ،مشكله كبيره وكيف بتصلحو ولوين بدك تبعتو …عدا انو كيف بدو يجيك اصلا ونحنا ببلد عربي …..اشتري هواوي عادي افضل واحسن

  3. محمد يقول

    عفوا للجميع تعليقي السابق غلط كنت قاصد النكزس ٦ بي مش الهواوي ال mate 8

  4. HasAn HamZa يقول

    اعتقد انه سيكون خوووووورافي

  5. انا يقول

    أجهزة هواوي كلها فاشلة

    لأنها بدون تحديثات كثيرة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.