تسريب بعض مواصفات Pocophone F1 من شاومي، أرخص هاتف ذكي رائد على الإطلاق

وفقاً لتسريبات سابقة نشرناها في وقت سابق من هذا الشهر أنّ شاومي تعمل على أرخص هاتف ذكي رائد مدعوم بشريحة سنابدراغون 845 سيحمل اسم Pocophone F1 ربّما نراه في وقت ما خلال العام الجاري.

ظهرت اليوم أولى الأخبار الحقيقية حول هاتف ذكي رائد من شاومي يحمل اسم Pocophone F1، وهو الهاتف الذي قد يكون واحداً من أرخص الهواتف الذكية الرائدة وأكثرها إثارة.

من المتوقّع أن يأتي الهاتف الذكي المُرتقب مدعوماً بمعالج سنابدراغون 845 مع نظام سائل يساعد على توفير الطاقة والحفاظ على أداء عالي، كما أنّه سيأتي مزوّداً بكاميرا مزدوجة دقتها 12 ميغابيكسل + 5 ميغابيكسل إلى جانب أخرى أمامية بدقّة 20 ميغابيكسل تدعم تقنيّة Super Pixel التي تمزج معلومات 4 بيكسلات ضمن بيكسل واحد كبير وهو الأمر الذي يسمح بالتقاط المزيد من الضوء ويُعزّز جودة الصورة حتّى ضمن وضع الإضاءة المنخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ هاتف Pocophone F1 سيحوي مُستشعرات تسمح بفتح الهاتف عبر قراءة الوجه حتّى في الظروف المُظلمة تماماً.

حسب التسريبات السابقة فإنّ الهاتف الذكي المتوقع سيأتي بشاشة مساحتها 6 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 2160×1080 بيكسل، وسيكون مُتاحاً ضمن خيارين هما نسخة 6/64 غيغابايت مقابل 420 يورو ونسخة 6/128 غيغابايت بسعر 460 يورو.

إن صدقت هذه التوقعّات فإنّنا سنشاهد واحد من أفضل الهواتف الذكية الرائدة وأرخصها، ما رأيك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.