تسريب الموعد الرسمي لإطلاق ساعة Galaxy Watch الذكيّة

0 12

يبدو أنّنا لن ننتظر كثيراً قبل أن نرى النسخة الجديدة من ساعة سامسونج الذكية والتي قد تحمل اسم Galaxy Watch بدلاً من Gear S4.

وفقاً لتقارير قادمة من كوريا الجنوبية، فإنّ سامسونج تعتزم الكشف عن ساعتها الذكية المُرتقبة خلال مؤتمر IFA 2018 المُزمع عقده في العاصمة الألمانية برلين بين 31 آب/أغسطس و5 أيلول/سبتمبر، وهو ما يعني أنّنا على بعد أقل من شهرين عن إطلاق الساعة Galaxy Watch.

تسريب الموعد الرسمي لإطلاق ساعة Galaxy Watch الذكيّة

حسب بعض التسريبات، فإنّ ساعة سامسونج الجديدة ستكون أكثر تكاملاً مع هواتف جالاكسي الذكية وهو ما دفع الشركة الكورية لاعتماد اسم Galaxy Watch بدلاً من Gear S4 كما جرت العادة. ما يجعلنا متأكّدين أنّ سامسونج ستعتمد الاسم الجديد هو تسجيلها للعلامة التجارية Galaxy Watch في المكتب الكوري للملكية الفكرية.

في حين أشارت تقارير سابقة إلى أنّ الساعة القادمة ستعمل بنظام Wear OS من جوجل، إلّا أنّ بعض التقارير تؤكّد استمرار سامسونج بالاعتماد على نظام التشغيل الخاص بها Tizen، وهي المنصة التي تمنح المزيد من الخيارات البرمجية والتصميمية.

أمّا بالنسبة للمواصفات العتادية، فإنّ كل ما نعرفه عن الساعة الذكية المُرتقبة أنّها ستأتي ببطارية سعتها 470 ميلي أمبير/ساعة ومُستشعر لقياس ضغط الدم وتدعم المساعد الرقمي الخاص بسامسونج Bixby.

إذا كان لديك تجربة مع إحدى ساعات سامسونج الذكية، شاركنا بها ضمن التعليقات

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد