تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Vivo V9

هاتف Vivo V9 يتميز بشاشة Full View من نوع AMOLED بقياس 6 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9.

أتحفتنا شركة Vivo الصينية منذ مطلع العام الحالي بالعديد من الابتكارات والمنتجات، فكانت أول شركة تقدم هاتفًا ذكيًا، وهو Vivo X20 Plus UD، مع حساس بصمة مدمج تحت الشاشة، ثم كشفت النقاب عن هاتفها Vivo Apex الذي يعتقد أنه سيحدث ثورة في عالم الهواتف الذكية، إذ يأتي مع شاشة تغطي كامل الواجهة تمامًا.

وخلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات حول استعدادها لإطلاق هاتف ذكي جديد يسمى Vivo V9، والذي من المقرر أن تكشف النقاب عنه رسميًا بتاريخ 22 مارس الحالي ضمن حدث تقيمه في تايلاند، يليه حدث في الهند بتاريخ 23 مارس، بحيث ظهرت شاشة هذا الهاتف في وقت سابق عبر لوحة إعلانات في إندونيسيا.

وكما جرت العادة سابقًا مع أجهزة فيفو، فإن الشركة تستخدم مواقع التواصل الإجتماعي والإعلانات للتشويق إلى هواتفها القادمة قبيل الإعلان عنها رسميًا، ومن خلال ذلك فقد أصبحنا نعرف أن الجهاز يتميز بشاشة Full View مع نتوء في الحافة العلوية مشابه للنتوء الموجود ضمن هاتف iPhone X، إلى جانب تضمنه كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي بدقة 24 ميغابيكسل.

في حين أوضحت فيفو من خلال الفيديو التشويقي الرسمي امتلاك الهاتف لكاميرا خلفية مزدوجة إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع، مع الإشارة إلى تواجد خيارات لونية هي الأسود أو الذهبي.

والآن، تظهر صورة جديدة لعلبة التجزئة الخاصة بالجهاز، مع بعض الصور الحية، بحيث يمكننا بوضوح رؤية النتوء في أعلى الشاشة إلى جانب أزرار التنقل الافتراضية في الجزء السفلي، وللأسف فإن الصور المسربة لا تعرض الجهة الخلفية للجهاز، إلا أنها ظاهرة ضمن الفيديو التشويقي الرسمي.

وبالحديث عن المواصفات فإن Vivo V9 يتميز بشاشة Full View من نوع AMOLED بقياس 6 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9 مع طبقة زجاج حماية من Gorilla Glass 5، ومعالج Snapdragon 660 من كوالكوم، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع مستشعر بصمات الأصابع في الجهة الخلفية.

ومن ناحية التصوير، فإن الهاتف يتضمن كاميرا أمامية بزاوية عريضة بدقة 24 ميغابيكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 12 ميغابيكسل وعدسة ثانوية بدقة 8 ميغابيكسل، مع أندرويد أوريو 8.0 بواجهة المستخدم Funtouch OS 4.0، وبطارية بسعة 3250 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع، ومن المفترض أن تبلغ تكلفة هذا الهاتف حوالي 350 دولار أمريكي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. إبراهيم يقول

    طاعون أصاب هواتف 2018

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.