أردرويد
HTC U12

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف HTC U12

بعد عام مخيب للآمال، قررت إتش تي سي خلال 2018 تقليص جهودها فيما يخص الهواتف المحمولة، وإطلاق عدد محدود من أجهزة أندرويد.

في شهر مايو 2017، أعلنت إتش تي سي عن هاتفها الرائد HTC U11، والذي جاء خلفًا لهاتف HTC 10، بحيث تضمن كل المواصفات التقنية التي يرغب بها مستخدمو الهواتف الذكية، سواء كانت عتادية أو برمجية، مع بعض الإضافات المتميزة التي قد تجعل من الهاتف ابتكارًا فريدًا يجذب الكثير من المستخدمين.

وخلال وقت سابق من شهر فبراير، أشار المسرب الشهير Evan Blass إلى قيام الشركة التايوانية بعرض الهاتف الرائد القادم الذي يحمل حاليًا الاسم الرمزي “Imagine” خلال حدث متعلق بتقنيات شبكات الجيل الخامس، بحيث يبدو من خلال الصور أن الهاتف الجديد حصل على تصميم أكثر حداثة بالمقارنة مع HTC U11 مع حواف جانبية رقيقة جدًا.

والآن، تظهر تسريبات جديدة توضح المواصفات الكاملة لهاتف HTC U12، بحيث أنه يتضمن أندرويد أوريو 8.0 بواجهة المستخدم Sense 10 و Edge Sense 2.0، مع شاشة من نوع Super LCD بقياس 6 إنش وبدقة 1440×2880 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9، مما يجعل الهاتف يتماشى مع الخط العام لهواتف أندرويد المتواجدة حاليًا في السوق، جنبًا إلى جنب مع أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845.

بالإضافة إلى 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابيكسل، وبطارية كبيرة حتى بالمقارنة مع معايير إتش تي سي بسعة 3980 ميلي أمبير، وميزة مقاومة المياه والغبار وفقًا لمعيار IP68، ومودم X20 LTE من كوالكوم داعم لشبكات الجيل الخامس.

تجدر الإشارة إلى قيام الشركة التايوانية بكشف النقاب عن هاتف HTC U11 في شهر مايو 2017، لذلك فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن الجهاز الجديد HTC U12 رسميًا في غضون نفس الفترة، مما يعني أننا لن نحتاج إلى الانتظار طويلًا للتأكد من تصميم ومواصفات الهاتف.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد