أردرويد

[تسريب]: المواصفات الكاملة لهاتف HTC U11 Eyes

إتش تي سي تشوق لكشف النقاب عن هاتف جديد بتاريخ 15 يناير، والشائعات تتحدث عن هاتف الفئة المتوسطة HTC U11 EYE.

في شهر نوفمبر من العام الماضي، أعلنت إتش تي سي عن هاتف الفئة المتوسطة U11 Life، جنبًا إلى جنب مع كشفها النقاب عن هاتفها الرائد U11+، ويبدو أن الشركة التايوانية تستعد لكشف النقاب عن هاتف جديد بتاريخ 15 يناير، وذلك بحسب الإعلان التشويقي المنشور على حسابها الرسمي على فيسبوك.

وبالرغم من أن إتش تي سي لم تنشر أي تفاصيل حول الهاتف، لكن الشائعات أشارت إلى أن الجهاز الجديد قد يكون HTC U11 EYE، والآن يعمد المسرب الشهير Evan Blass إلى نشر تغريدة جديدة على تويتر عبر حسابه الرسمي توضح التصاميم والمواصفات الكاملة للجهاز.

ووفقًا للتسريبات فإن HTC U11 Eyes يتضمن شاشة من نوع Super LCD3 بقياس 6 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل، مع معالج Snapdragon 652 ثماني الأنوية من كوالكوم، جنبًا إلى جنب مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 64 غيغابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسعة عبر منفذ لبطاقة microSD، وبطارية بسعة 3930 ميلي أمبير.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فإنه من المفترض أن يعمل الهاتف بأندرويد Nougat، ويدعم ميزة Edge Sense، جنبًا إلى جنب مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 12+12 ميغابيكسل، ومنفذ USB Type-C port، ومستشعر لبصمات الأصابع، مع دعم لتقنية 4G LTE، كما أن الهاتف مقاوم للمياه والغبار وفقًا لمعيار IP67.

ومن المتوقع أن يتوفر هاتف الفئة المتوسطة الجديد بعدة خيارات لونية هي الأسود والأزرق الفضي والأحمر، مع سعر يصل إلى 510 دولار أمريكي، ويفترض أن يصل الهاتف بعد إطلاقه في تايوان والصين وهونغ كونغ إلى الأسواق الآسيوية الأخرى والأوروبية في الأسابيع المقبلة.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا