أردرويد
Alcatel 5

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Alcatel 5

تخطط شركة ألكاتيل لكشف النقاب عن عدة هواتف أخرى خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الشهر المقبل.

خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، عرضت ألكاتيل Alcatel عدة أجهزة، بما في ذلك هاتف Alcatel 5، وأعلنت أن معظم أجهزتها لهذا العام سوف تأتي بنسبة عرض 18:9، وأوضحت أنها ستكشف النقاب في شهر فبراير عن عدة هواتف خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018.

وبالرغم من أنها لم تكشف حينها عن المواصفات الكاملة لجهاز Alcatel 5 أو التسعير أو موعد التوافر، إلا أن المواصفات الكاملة قد تسربت الآن، إذ يبدو من خلال الصور أن الهاتف يأتي بهيكل معدني مع تواجد جهاز استشعار بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، وحواف جانبية قليلة السماكة في الجهة الأمامية، بينما يتضمن الهاتف حواف علوية وسفلية سميكة.

وفيما يتعلق بالمواصفات فإن الجهاز يتضمن شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 1440×720 بيكسل ونسبة عرض 18:9، مع معالج MT6750 ثماني الأنوية من ميدياتيك، و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD.

وبالحديث عن إمكانيات التصوير، فإن هاتف ألكاتيل يتميز بكاميرا أمامية مزدوجة تتضمن ميزة التعرف على الوجه، بحيث تأتي العدسة الأولى بدقة 13 ميغابيكسل وفتحة f/2.0، في حين توفر العدسة الثانية زاوية رؤية عريضة 120 درجة مع دقة 5 ميغابيكسل، جنبًا إلى جنب مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

أما باقي الميزات فتشمل أندرويد أوريو 8.0، وتقنيات الاتصال 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth 4.2 ومنفذ USB Type-C و GPS وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

وبحسب التسريبات فإن الجهاز يتوفر بخيارين لونيين هما الأسود والذهبي، وبتكلفة تصل إلى 285 دولار أمريكي، ومن المفترض أن تكشف الشركة النقاب رسميًا عن هذا الهاتف خلال MWC 2018.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا