تسريب المواصفات العتادية لهاتف Google Pixel 3 XL

من المُفترض أن تكشف جوجل عن هاتفها الرائدة Pixel 3 XL في وقت ما خلال الربع الأخير من هذا العام، إلّا أنّ العديد من التسريبات ظهرت خلال الفترة الماضية كشفت لنا اللغة التصميمة للهاتف.

ظهرت اليوم على موقع GeekBench بعض التسريبات المُتعلّقة بمواصفات هاتف Pixel 3 XL العتادية، وحسب المعلومات التي ظهرت فإنّ الهاتف المُرتقب سيكون مدعوماً بمعالج سنابدراغون 845 ثُماني النوى إلى جانب 4 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية، وسيعمل بنسخة Android P والتي قد يتم طرحها رسمياً في وقت لاحق من هذا الشهر.

Pixel 3 XL

تزويد جوجل لهاتفها المُرتقب بذاكرة عشوائية سعتها 4 غيغابايت فقط يبدو أمراً غريباً بعض الشيء وخاصة مع توجّه الشركات المُصنّعة للهواتف الذكية لدعم هواتفها الرائدة بـ 6 أو حتّى 8 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية. لا شك أنّ اعتماد الهاتف على نسخة أندرويد الخام ذو الواجهة الخام يؤدي إلى استهلاك مساحة أقل من الذاكرة العشوائية، لكنّ هل هي خطوة صحيحة تسويقياً؟ لا أعتقد ذلك.

وفقاً لصور مُسرّبة ظهرت في وقت سابق فإنّ Pixel 3 XL سيأتي بشاشة ذات نتوء عريضة وحافة سفلية تحوي مُكبّر صوت، كما أنّه سيحمل على كاميرا خلفية واحدة وسيحتفظ بالزر البرتقالي على جانب الهاتف.

بالنظر إلى جميع هذه الصور والمعلومات، ما رأيك بالجيل القادم من هواتف بيكسل الرائدة؟ وهل تعتقد أنّ جوجل قادرة على تحقيق مبيعات إيجابية؟ شاركنا تجربتك ضمن التعليقات.

مصدر Geek Bench
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Abdulmalek S. A. Shefat يقول

    استخدم Nexus 5X ب2 جيجا رام فقط ولم يحصل ان حدث خطأ بسبب ضعف الرام ، أبدأ.
    التوافق اكثر من راااائع. 4 جيجا كافية وزيادة حتى.

  2. رامي يقول

    يصح الان القول ان اي شركة في العالم تنتج هواتف وتضع على شاشاتها نتوء بانها مؤكد غبية ولا تحترم العقل والمنطق بل تمشي مع موضة النتوء الفاشلة والمقرفة

  3. احمد يقول

    محبط ومخيب للامال … خاصة بوجود النوتش

  4. KUN FREEMAN يقول

    لكل متحمس من أجل هذا الهاتف .. أقول له تراجع وراجع نفسك قبل فوات الآوان .. قبل الخيبة والندم !

  5. (: يقول

    الهاتف بالتأكيد سيقدم ميزات متقدمة مدعمة بالذكاء الإصطناعي وكاميرا هي الأفضل لعام كامل.

    بالرغم من ذلك
    – 4GB RAM لا تكفي للمحافظة على التطبيقات في الخلفية. وإن كانت النظام خفيف فالتطبيقات تظل هي هي على أي هاتف آندرويد كان.
    – بالرغم من أني متأكد أن الـ PIXEL سيمتلك أفضل كاميرا، إلا أني كمستخدم لا أريد الأفضل فقط بل أريد كذلك ميزات ووضعيات تصوير مختلفة كعزل الخلفية الـ Lighting Portrait كما في هواتف آبل، أو wide angle كهواتف LG. كاميرا واحدة لا تقدم أياً من ذلك يا جوجل.
    – بتصميم كالمسرب، والنتوء المبالغ في حجمه والذي سيؤثر سلباً على تجربة المستخدم… بإمكاني وصفه بأنه الأسوأ.

  6. ايهاب يقول

    يبدو انه اسوء ما ستطرحه جوجل
    و كذلك السعر سيكون غير مبرر و لا يستحق

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.