تسريب المزيد من تفاصيل كاميرا هاتفي Galaxy S9 و S9+

التقرير الجديد يتحدث عن عدد من التفاصيل الدقيقة لكاميرات هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+، جنبًا إلى جنب مع عرضه لبعض المعلومات الأخرى.

خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، أكدت سامسونج أنها تعتزم كشف النقاب عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده الشهر المقبل، ومع اقتراب الموعد المنشود فإن التسريبات والشائعات يزداد ظهورها في محاولة لكشف المزيد من التفاصيل.

والآن، يتحدث تقرير جديد صادر عن كوريا الجنوبية عن تفاصيل كاميرات هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+، بحيث أنه يشير إلى أن هاتف Galaxy S9 يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع مثبت صورة بصري OIS وفتحة عدسة متغيرة f/1.5 و f/2.4 قابلة للتعديل للسماح بدخول ضوء أكثر أو أقل من خلال العدسة.

وتبعًا لإمكانية ضبط فتحة العدسة قبل التقاط الصورة فإن هذه الكاميرا تعمل بشكل مشابه لكاميرات DSLR الاحترافية، وبالرغم من أن هذه التقنية مفيدة جدًا، لكنها ليست جديدة تمامًا، إذ اعتمدتها سامسونج ضمن هاتفها الرائد للعام الماضي W2018 المخصص للسوق الصينية.

بينما يأتي هاتف Galaxy S9+ بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+12 ميغابيكسل مع مثبت صورة بصري OIS وفتحة عدسة متغيرة قابلة للتعديل أيضًا f/1.5 و f/2.4، ويمكن لهذا الهاتف استعمال العدستين معًا لالتقاط الصور، جنبًا إلى جنب مع استعمال الكاميرا لخوارزميات معقدة من أجل تحديد إحداثيات البعد والعمق، مما يسمح بالتقاط صور عالية الجودة.

في حين تأتي الكاميرا الأمامية للهاتفين بدقة 8 ميغابيكسل، مع ميزة الضبط التلقائي للصورة، وإمكانية التصوير بوضعية الحركة البطيئة، ويدعي التقرير أنه سيتم دمج مستشعر قارئ قزحية العين ضمن الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy S9، في حين أن جهاز Galaxy S9+ سوف يتضمن جهاز استشعار منفصل لهذه الميزة غير مدمج مع الكاميرا.

وبالإضافة إلى تفاصيل الكاميرات، فإن التقرير يكشف أن حجم شاشة الهاتفين، بحيث يتضمن جهاز Galaxy S9 شاشة بقياس 5.77 إنش، في حين يأتي هاتف Galaxy S9+ بشاشة من قياس 6.22 إنش، مع 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير لهاتف Galaxy S9، و 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير لجهاز Galaxy S9+.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.