أردرويد

تسريب المزيد من الصور عالية الدقة لهاتف Galaxy S8 المُقبل من سامسونج

انتشرت مؤخرًا صورة حقيقية يفترض أنها لهاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج، والتي تظهر أن الهاتف الجديد سيأتي بدون الزر الرئيسيّ مع شاشةٍ تغطي معظم الواجهة الأمامية. في حين أن الصورة تمتلك دقة منخفضة، فإن صورًا أخرى عالية الدقة تم نشرها اليوم.

على الرغم من كون الصور الجديدة عالية الدقة وواضحة، إلا أنها صور افتراضية تم تصميمها باستخدام الحاسوب. على أية حال، تتشابه الصور الجديدة مع الصورة الحقيقية من حيث شكل وتصميم الهاتف، وهذا يعني أنه يمكننا التحدث بثقةٍ أكبر حول الشكل المفترض للهاتف المقبل.

يظهر من الصور الجديدة أن الهاتف سيأتي مع شاشةٍ مُنحنية تغطي معظم الواجهة الأمامية، وبتصميمٍ يبدو أنه سيتضمن حساس بصمة مدمج ضمن الواجهة الأمامية للجهاز تحت زجاج الشاشة، بما يتوافق مع التسريبات السابقة الخاصة بنية سامسونج اعتماد حساس Synaptics الجديد الذي يمكن دمجه ضمن اللوحة الأمامية للهاتف.

تظهر الصور أيضًا وجود منفذ USB Type-C أسفل الجهاز مع منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر الذي أشيع أن سامسونج لن تستخدمه في هاتفها المقبل. بالإضافة إلى ذلك، يبدو من التصميم أن الكاميرا الأمامية لن تكون مدمجة ضمن الشاشة، بل ستكون منفصلة وموجودة أعلى الواجهة الأمامية للجهاز. التفصيل الوحيد الذي لم تظهره الصور الجديدة هو الكاميرا الخلفية، حيث يعتقد أيضًا أن سامسونج ستقوم بتضمين الهاتف بكاميرتين خلفيتين.

بالإضافة للمواصفات الخاصة بالشكل والتصميم، يعتقد أن الهاتف الجديد سيعتمد على معالج Snapdragon 835 الأحدث من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين ضخمة قد تصل حتى 256 غيغابايت. من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الهاتف بين شهريّ آذار/مارس وأبريل/نيسان المقبل.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: