تسريب المزيد من الصور الحية لهاتف Galaxy S9 Plus المرتقب من سامسونج

أظهرت الصور المسربة هاتف Galaxy S9 Plus مع تصميم يتطابق مع التسريبات السابقة.

اعتدنا على أن الشائعات والتسريبات المتعلقة بجهاز ما تكثر قُبيل الإعلان عنه، لكن حينما يتعلق الأمر بهاتف يُعد من أبرز الهواتف كل عام وهو المنافس الأول لهاتف iPhone من آبل، فإن التسريبات تبدأ قبل إطلاقه بأشهر وتستمر حتى ساعة الإعلان.

نحن نتكلم عن هاتف Galaxy S9 من سامسونج، الذي من المنتظر الإعلان عنه أواخر شهر شباط/فبراير المقبل خلال معرض MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية، إذ سُربّت عبر موقع Weibo الصيني صور حية له.

وتُظهر الصور المسربة الجديدة نسخة باللون الأزرق وأخرى باللون الذهبي من هاتف Galaxy S9 Plus مع تصميم يتطابق مع التسريبات السابق، إذ نرى كاميرتين خلفيتين مع حساس البصمة أسفلهما.

هذا بالنسبة لظهر الهاتف، إذ سُربت أيضًا صورة أخرى لواجهة الهاتف، تُظهر شاشة منحنية مع زوايا منحنية، إضافة إلى اسم الجهاز مع خلفية شاشة الافتراضية له.

تجدر الإشارة إلى أنه يُعتقد أن الصور المسربة الجديدة، وبالنظر إلى الشاشة وحجمها، قد تكون لنسخ مزيفة من الهاتف، أو نماذج أولية، خاصةً أن الشركات تصنع أكثر من نموذج أولي قبل النموذج النهائي.

أكدت سامسونج في وقت سابق من الشهر الحالي أنها تعتزم الإعلان عن Galaxy S9 خلال حدث خاص في معرض MWC 2018 الذي ينطلق في 26 شباط/فبراير المقبل. لذا من المرجح أن تعلن عن الهاتف في 25 شباط/فبراير كعادة الشركات خلال مثل تلك المعارض، إذ تعلن عن أجهزتها قُبيل المعرض ليتسنى لها عرضه خلاله.

ما رأيك بتصميم هاتف Galaxy S9 Plus؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. طبيب يقول

    يا أخي واضح جدا أنه نسخة مقلدة وفي محل صيني
    أتابع الموقع منذ عام ٢٠١٠ وموقعكم له مصداقية عالية أرجو ألا تخسروها بسبب انجرافكم في الفترة الاخيرة لنقل الأخبار أيا كانت لملئ المحتوى فقط والابتعاد عن الجودة والمصداقية
    أتمنى منكم المحافظة على خط سيركم القديم والابتعاد عن أسلوب الحشو والجرائد الصفراء

  2. حسين يقول

    صيني
    واضح جدا انه مش سامسوج

  3. Achraf يقول

    وااااااضح يا كاتب المقال انه ليس اصلي …

  4. Galaxy s9 يقول

    ?

  5. farag salamma يقول

    جهاز ليس اصلى باين من الحواف جداً الحواف كبيره عن s8
    ياريت نتأكدا من الحاجه فبل النشر علشان منتفقدوش مصدقيتكم ارق تحياتى

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.