تسريب المزيد من التفاصيل حول هواتف Galaxy A6 و A6 Plus

Samsung Galaxy A8 (2018)

يبدو أن إصدار أجهزة Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus الجديدة المخصصة بشكل حصري للسوق الأوروبية والروسية والشرق أوسطية قد أصبح وشيكًا.

يبدو أن سامسونج تعمل على سد الفجوة بين نماذج هواتفها الذكية Galaxy A5 و Galaxy A7، وذلك من خلال هواتف Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus الجديدة لهذا العام، والتي ظهرت مؤخرًا ضمن موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC وموقع منظمة Wi-Fi Alliance من أجل الحصول على الشهادات المطلوبة.

وقبل عدة أيام قامت الشركة الكورية الجنوبية عن طريق الخطأ بتحميل صفحة دعم فني جديدة على موقعها البولندي لهاتف يحمل رقم النموذج SM-A605FN/DS، والذي يرجح أن يكون Galaxy A6 Plus ذو شريحة الاتصال المزدوجة، وهو نفس رقم النموذج الذي ظهر ضمن موقع FCC.

والآن، تظهر المزيد من التفاصيل حول الهواتف المخصصة بشكل حصري للسوق الأوروبية والروسية والشرق أوسطية، بحيث يبدو أن موعد كشف النقاب عنها يقترب أكثر مع زيادة ظهور التسريبات المتعلقة بالمواصفات الخاصة بها.

ووفقًا للمعلومات فإن جهاز Galaxy A6 يأتي بشاشة طويلة مسطحة من نوع Infinity تشابه كثيراً شاشة هاتف Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus نسخة 2018 بقياس 5.6 إنش وبدقة 2220×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9.

بالإضافة إلى تضمنه معالج Exynos 7870 ثماني الأنوية من شركة سامسونج، و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

في حين سيحافظ هاتف Galaxy A6 Plus على نفس دقة الشاشة 2220×1080 بيكسل، ولكن مع شاشة بقياس 6 إنش، ومعالج Snapdragon 625 من شركة كوالكوم بتردد 2 غيغاهيرتز، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وبالرغم من أن شركة سامسونج لم تؤكد بعد موعد إطلاق هواتف Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus، إلا أنه من المتوقع وبشكل يشابه الكثير من الأجهزة الجديدة التي ستصدرها الشركة هذا العام أن تأتي مع نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.