تسريب المزيد من التفاصيل حول هاتف Xiaomi Mi Max 3

Xiaomi Mi Max 2

قد تكشف شركة شاومي الصينية النقاب عن هاتف Mi Max 3 في شهر مايو من هذا العام، مع تكلفة قد تصل إلى 265 دولار أمريكي.

في حال كنت من محبي شاشات الهواتف الكبيرة فإن شاومي الصينية تمتلك سلسلة خاصة من هذه الهواتف تستهدف ذوي الدخل المحدود، هذه السلسلة تسمى Mi Max، وقد قدمت منها الشركة حتى الآن هاتفين هما Mi Max و Mi Max 2 في عامي 2016 و 2017، وخلال وقت سابق من شهر يناير ظهرت تقارير تفيد بأن الشركة الصينية تعمل على تطوير هاتف جديد سوف ينضم إلى هذه السلسلة يحمل اسم Xiaomi Mi Max 3، والذي يأتي خلفًا لهاتف Mi Max 2.

والآن، تظهر المزيد من التفاصيل المسربة عن هذا الهاتف بالاعتماد على ملفات البرمجيات الثابتة، والتي تشير إلى تضمنه شاشة داعمة لنسبة العرض 18:9، بما يتماشى مع معظم هواتف شاومي الأخيرة مثل Redmi 5 Plus و Redmi 5 و Redmi Note 5 و Redmi Note 5 Pro، وبالرغم من أن حجم الشاشة ما يزال مجهولًا، إلا أن تسريبات صادرة في شهر ديسمبر أشارت إلى أن الحجم هو 7 إنش.

ووفقًا للمعلومات فإن الهاتف يتضمن معالج Snapdragon 660 من كوالكوم ثماني الأنوية مع وحدة معالجة الرسوميات Adreno 512، جنبًا إلى جنب مع بطارية بسعة 5500 ميلي أمبير، مما يجعلها أكبر سعة بمقدار 200 ميلي امبير بالمقارنة مع بطارية هاتف Mi Max 2، مع إشارات حول إمكانية أن يعمل الهاتف بواسطة أندرويد أوريو 8.1 مع تواجد لقارئ قزحية العين.

كما تتواجد ضمن ملفات البرمجيات الثابتة تلمحيات حول إمكانية حصول الهاتف على دعم لميزة الشحن اللاسلكي، وهي الميزة المخصصة للهواتف الرائدة، مما يعني أن الهاتف قد يحصل على جهة خلفية زجاجية مناسبة لميزة الشحن اللاسلكي، ومن بين المواصفات الأخرى، فإن Xiaomi Mi Max 3 يتضمن IR blaster، ودعم لشريحتي اتصال، ومنفذ لبطاقة MicroSD، وإضاءة ليد LED للإشعارات.

في حين أن التسريبات السابقة تحدثت عن تضمن الجهاز 3/4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط الصور الشخصية والمكالمات الفيديوية.

ومن المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هاتف Xiaomi Mi Max 3 في شهر مايو من هذا العام، وذلك تبعًا لكشفها النقاب عن نسخة العام الماضي من الهاتف Mi Max 2 خلال شهر مايو، مع تكلفة قد تصل إلى 265 دولار أمريكي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.