[تسريب]: الكشف عن تاريخ الإعلان الرسميّ لاسم نسخة Android O

لازلنا ننتظر قيام جوجل الكشف رسميًا عن نسخة أندرويد 8.0 والتي أصبحنا نعلم معظم المميزات الخاصة بها، وفي حين أن الاسم المتداول حاليًا هو Android O، فإن تسريبًا جديدًا قد كشف عن التاريخ المرجح لمعرفة الاسم الرسميّ.

فيما يتعلق بالاسم الأكثر تداولًا في الوقت الحاليّ، فهو “اوريو Oreo” على اسم بسكويت الشوكولاتة الشهيرة، وهو ينسجم مع عادة جوجل بتسمية إصدارات أندرويد على أسماء الحلوى، وفي حين أنه لا يوجد مجالٌ كبيرٌ للشك حول الاسم الرسميّ، لا يزال يحيط بموعد الكشف عنه الكثير من الغموض.

الآن ينتشر تسريبٌ جديد مصدره دافيد رودوك، رئيس تحرير موقع Android Police، والذي يكشف بحسب مصادر موثوقة عن تاريخ الكشف عن الاسم الرسميّ، مؤكدًا أنه قد تمكن أيضًا من معرفته ولكنه لا يود “إفساد المفاجآة” على الجميع، وهو ما يمكن تفسيره على أن جوجل قد تفاجأنا بتبني اسمٍ آخر غير “اوريو” لنسخة أندرويد المقبلة.

بحسب التسريب، سيتم إطلاق الاسم بتاريخ 21 أغسطس/آب الحاليّ، وهو اليوم الذي يوافق حدث كسوف كامل للشمس، وقد تم الإشارة أيضًا إلى أن جوجل تحضر لحدثٍ متميز من شأنه جذب الانتباه بشكلٍ كبير.

الآن وعلى افتراض أن هذا التسريب صحيح، فإن حدث كسوف كامل للشمس سيؤدي لحجبها بشكلٍ كامل من قبل القمر، وسيظهر القرص الخاص بها في السماء بشكلٍ أسود، ولو تذكرنا شكل قرص بسكويت اورويو، فإن هذا لا يترك أي مجالٍ للشك بأن هذا هو الاسم المقبل لنظام أندرويد، أليس كذلك؟

يتوافق شكل قرص الشمس أثناء حدث الكسوف مع شكل بسكويت اوريو. مصدر الصورة: Mashable

بكل الأحوال، يجب أن نشير إلى أن نفس الشخص سابقًا قد سرّب معلوماتٍ حول الموعد الرسميّ للكشف عن النسخة والتي كانت خاطئة تمامًا، وعلى الرغم من شهرته سابقًا بتأكيد العديد من التفاصيل الخاصة بنظام أندرويد وهواتف جوجل، إلا أن التسريب يبقى تسريب، وبالتالي قد لا يحدث أي شيء مما ذكر.

 

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليقان 2 ضع تعليقك

majedhq يقول:

فكرة ذكية جدًا ربط كسوف الشمس بشكل الاوريو باسم نظام أندرويد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *