تسريب الفيديو الترويجي لهاتف Mate 20 Pro من هواوي

نشرنا اليوم ما كشفته هيئة الاتصالات الصينية TENAA عن حجم ذواكر هواتف Huawei Mate 20 المرتقبة، والآن ظهر على موقع يوتيوب مقطع فيديو قصير يبدو أنه الفيديو الترويجي لهاتف Huawei Mate 20 Pro.

وبالنظر إلى التصميم الذي يظهر في الفيديو، فهو يتفق ما سُرب سابقًا عن الهاتف، بما في ذلك نظام الكاميرات الخلفية الثلاثي، والشاشة التي تملأ الواجهة باستثناء صغير هو النتوء في الأعلى.

وفي مقطع الفيديو أيضًا، الذي يبدو أنه موجه للصينيين، كُتب أن ذاكرة الوصول العشوائي “رام” هي بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة التخزين الداخلية بحجم 512 غيغابايت، إلى جانب معالج Kirin 980.

ولأن نتوء الشاشة الذي ظهر في الفيديو يأتي على شكل قطرة ماء، فيُعتقد أن هذه النسخة من الهاتف هي Mate 20 Pro، إذ كشفت التسريبات السابقة أن نسخة القياسية Mate 20 ستأتي مع نتوء أعرض يشبه نتوء هواتف iPhone X.

ما رأيك بتصميم هاتف Huawei Mate 20 Pro؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر GSMArena
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. nasser يقول

    حقيقه هواوي قمة الابداع

  2. رمزي يقول

    مستشعر البصمة موجود في الواجهة الخلفية ليس في الشاشة

  3. قاسم المحيسن يقول

    هذه اتوقع انه ميت 20 وليس برو لان برو البصمة في الشاشة والنتوء في البرو اعرض من العادي والفيديو جاب نفس مواصفات العادي

    1. Mohamed يقول

      بالفعل هو ده mate 20 و ليس mate 20 pro

  4. Mohamed يقول

    حضرتك عكست تقريبا التسريبات كلها بتقول أن mate 20 النوتش على شكل قطره و البصمه في ضهر الهاتف . و ال mate 20 pro هو اللي فيه المستشعرات للتعرف على الوجه و نوتش عريض و البصمه في شاشه الهاتف

    1. ابوعلي يقول

      بالفعل انا من الجدد الذين استخدمو هواوي كان جميع اجهزتي ايفون لكن بعد ماجربت الهواوي لايقارن بآي جهاز اخر وانا متشوق لشراء meet20 فعلا جهاز راقي

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.