تسريب الفيديو الترويجي الرسمي لهاتف Galaxy Note 9

نشرت قناة سامسونج نيوزيلندا عبر قناتها على يوتيوب الفيديو الترويجي الرسمي للهاتف الرائد القادم Galax Note 9 وذلك قبل أن تقوم بإزالته في وقت لاحق.

كشف فيديو ترويجي مدّته 30 ثانية ظهر على موقع يوتيوب “بالخطأ” أبرز مزايا هاتف Galaxy Note 9 القادم وهي القلم الذكي S Pen الأكثر تطوّراً، كما ألمحت سامسونج عبر مقطع الفيديو إلى بطارية “قويّة تدوم طوال اليوم” وذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتّى 1 تيرابايت.

هذا الفيديو يؤكّد تسريبات سابقة أشارت إلى أنّ Galaxy Note 9 سيكون مُتاحاً بذاكرة تخزينية سعتها 512 غيغابايت ووبطارية عملاقة حجمها 4000 ميلي أمبير/ساعة، وهو ما يُمثّل ترقية كبير مقارنة بنسخة العام الماضي Galaxy Note 8.

رغم أنّ الشركة الكورية لم تكشف عن جالاكسي نوت 9 بعد إلّا أنّنا نعرف معظم مواصفاته العتادية، حيث من المتوقع أن يكون الهاتف مزوّداً بشاشة Super AMOLED مساحتها 6.38 إنش بدقة عرض +QHD ومعالج Exynos 9810 إلى جانب ذاكرة عشوائية سعتها 6 أو 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 128 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزودجة دقة كلّ منها 12 ميغابيكسل.

ستقوم سامسونج بإطلاق الهاتف بشكل رسمي بعد بضعة أيّام وتحديداً يوم 9 آب/أغسطس الجاري خلال حدث خاص تعقده في مدينة نيويورك الأمريكية على أن يكون متوافراً في متاجر التجزئة في وقت لاحق من هذا الشهر.

هل تفكّر بشراء جالاكسي نوت 9؟ شاركنا وجهة نظرك في التعليقات

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. جلال فتح الله عبدربه يقول

    انا مستخدم نوت منذ ان نزل النوت في السوق وهو من اجمل واقوي الأجهزة ياريت يكون في جديد في هذا الاصدار

  2. (: يقول

    الـ NOTE القادم وبكل بساطة يعد تحديث للاصدار السابق والذي تميز ببعض العيوب أهمها موقع البصمة وسعة البطارية.

    لو أتى أيضاً بـ 8GB RAM عندها يتخلص الجهاز من جميع عيوبه ويبقى على الحاقدين تأليف وإسترجاع عيوب قديمة تم تخطيها منذ فترة طويلة كالواجهة الثقيلة والتعليق.

    ملاحظة:
    – لن أقتني هذا الجهاز، جهازي الحالي مازال جديداً.
    – لست ممن يبحث عن سعات التخزين العالية، بل أفضل وسائل التخزين الخارجية والتي سعدوم معي مع أكثر من هاتف.

  3. محمد الحمود يقول

    لا أفكر بشراء أي هاتف من سامسونج مستقبلا.

  4. عبدالرحمن السادس يقول

    يبقى السعر هو الفيصل في شراء هذا الجهاز من عدمه خصوصا لملاك نوت 8 و S8 Plus
    لأن حسب ما أشاهده بأنه لا وجود لتحسينات على الكاميرا أو الشاشة أو حتى المعالج
    ولكن ما يخص الرام والتخزين هي التي قد تشكل دفعة قوية للجهاز للتميز عن ما سبقه ولكن أعتقد أن سعرها سيكون مرتفع جدا للنسخة الفضلى من الجهاز .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.