تسريب الصور الصحفية لتشكيلة هواتف Huawei P20

هواوي تستعد لعقد حدث بتاريخ 27 مارس للإعلان عن ثلاثة هواتف من سلسلة Huawei P20 الجديدة بتصاميم مختلفة.

خلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات حول تشكيلة هواتف Huawei P20 من هواوي، بما في ذلك Huawei P20 و Huawei P20 Pro و Huawei P20 Lite، والتي كان من المتوقع كشف النقاب عنها خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، إلا أن الشركة قررت استضافة حدث صحفي منفصل خاص بها بتاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك وفقًا للدعوات الصحفية التي وجهتها الشركة إلى وسائل الإعلام في وقت سابق من الشهر الماضي.

وبحسب المعلومات السابقة فإن الهواتف تركز على ميزات الذكاء الاصطناعي، بحيث أن P20 Lite هو هاتف الفئة المتوسطة بمعالج HiSilicon Kirin 659 في حين تعد أجهزة P20 و P20 Pro هواتف رائدة، وكما هو الحال مع هذا النوع من الإعلانات فإن جهاز Huawei P20 يعتبر الهاتف الجديد إلى جانب وجود نماذج أخرى، بحيث يتضمن كل هاتف مواصفات رئيسية مختلفة عن الآخر، مما يساعد على تمييز كل جهاز من الأجهزة الجديدة ضمن الفئة التي يتبع لها.

والآن، تظهر تسريبات جديدة عن تشكيلة الهواتف تجلب معها المزيد من التفاصيل، بما في ذلك مجموعة من الصور الصحفية الرسمية عالية الدقة جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المواصفات العتادية، بحيث تأتي جميع الهواتف بشاشة تتضمن نتوء في الحافة العلوية لاحتواء سماعة الأذن وأجهزة استشعار القرب والسطوع والكاميرا الامامية، والتي تأتي بدقة 16 ميغابيكسل أو 24 ميغابيكسل.

وبحسب المعلومات فقد تخلت الشركة الصينية عن مستشعرات الأشعة تحت الحمراء أو الليزر، مما يعني أنه من غير المرجح أن يتم وضعها ضمن النتوء، وهذا يعني أن ميزة التعرف على الوجه من أجل فك القفل ستعتمد بشكل حصري على الكاميرا الأمامية.

وبفضل اختبارات HTML5Test الخاصة بهاتف Huawei P20 Pro، فإنه من المفترض أن تتضمن هواتف P20 و P20 Pro معالج HiSilicon Kirin 970، مع شاشات من نوع OLED بدقة 2240×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19:9، وهي دقة ونسبة عرض غير معتادة تبعًا لوجود النتوء، في حين يتضمن هاتف P20 شاشة من نوع LCD بقياس 6 إنش.

وفيما يتعلق بالمميزات الأخرى فإن هاتف P20 سيحصل على بطارية بسعة 3400 ميلي أمبير، في حين سيحصل جهاز P20 Pro على بطارية أكبر بسعة 4000 ميلي أمبير، وتؤكد المعلومات أن هواتف P20 و P20 Pro لن تتضمن فتحة MicroSD مثل هاتف Mate 10 مما يعني إمكانية عدم تواجد منفذ سماعات الرأس التقليدية، بينما يحتفظ هاتف P20 Lite بفتحة MicroSD.

ووفقًا لتقرير سابق فإن سعر هاتف Huawei P20 يصل إلى 680 يورو، في حين أن تكلفة جهاز Huawei P20 Pro تصل إلى 900 يورو، بينما قد تأتي النسخة الأصغر من الهواتف Huawei P20 Lite بسعر 370 يورو، مع إمكانية توافر هذه الأجهزة في الأسواق بحلول شهر أبريل.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.