تسريب الصور الصحفية الرسمية لهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL

لا يفصلنا عن حدث إعلان جوجل عن الجيل الثالث من هواتف Pixel إلا أسبوعان، لذا فمن الطبيعي أن تزداد التسريبات المتعلقة بهاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL خلال الأيام المقبلة.

وآخر هذه التسريبات نشر الصور الصحفية التي تبدو وكأنها الرسمية للنسخة الصغرى عديمة النتوء، Pixel 3، والنسخة الكبرى ذات النتوء، Pixel 3 XL، والتي تتطابق مع الكم الهائل من التسريبات السابقة.

وتمتاز الصور الجديدة عن السابقة، بأنها تشبه إلى حد كبير الصور التي تنشرها جوجل نفسها بعد الإعلان عن هواتفها، كما تمتاز بأنها تظهر الهاتفين باللونين الأبيض والأسود، بخلاف صور سُربت في الأسبوع الماضي وركزت على اللون الأسود.

بقي أن نُذكر بما سُرِّب حتى الآن عن مواصفات هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL، اللذين سوف يشتركان في دعم الشحن اللاسلكي، وتحسين جودة الكاميرا، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 845، وذاكرة “رام” بحجم 4 غيغابايت. وسوف يعمل كلا الهاتفين بالإصدار الأحدث من نظام أندرويد، أندرويد 9 باي.

أما الاختلافات، فيبدو أنه سوف تتركز حول الشكل الخارجي، بما في ذلك الشاشة ذات النتوء في Pixel 3 XL، في حين سوف تكون شاشة Pixel 3 بلا نتوء. كما قد تختلف سعة البطارية.

وحتى تاريخ 9 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، حين يصبح كل شيء رسميًا من جوجل، قد نشهد مزيدًا من التسريبات.

ماذا تأمل أن تقدم جوجل في هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر Winfuture
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. إبراهيم العروسي يقول

    نتوء بشع بكل المقاييس أتمنى من قوقل أن تفاجئنا بهاتف آخر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.