تسريب الصور الرسمية لهاتف Huawei Mate 20 Pro بـ 3 ألوان

تعتزم هواوي الكشف رسمياً عن هاتف Mate 20 Pro خلال مؤتمرها المُرتقب يوم 16 تشرين الأول/أكتوبر القادم، إلى جانب النسخة العادية من الهاتف Mate 20 وعدد من المُنتجات الأخرى لعلّ أبرزها FreeBuds 2 Pro.

لا شك أنّ هاتف هواوي القادم Mate 20 Pro هو واحد من أبرز الهواتف أندرويد الذكية المُرتقبة خلال النصف الثاني من العام الحالي، حيث سيمتلك الهواوي أول معالج 7 نانومتر هو Kirin 980 إلى جانب 6 غيغابايت – على الأقل – من ذاكرة الوصول العشوائية إلى جانب ذاكرة تخزينية تبدأ من 120 غيغابايت.

الهاتف المُرتقب سيمتلك 3 كاميرات على الواجهة الخلفية، بالإضافة إلى نتوء في الشاشة يحوي كاميرا أمامية وتقنيّة Face ID إلى جانب عدد من المُستشعرات الأخرى. أما فيما يتعلّق بالبطارية، فإنّ Mate 20 Pro سيأتي ببطارية سعتها 4200 ميلي أمبير/ساعة تدعم الشحن اللاسلكي السريع، في حين أنّ مُستشعر الإصبع قد يكون تحت الشاشة ذات الـ 6.3 إنشات.

تسرّبت اليوم مجموعة من الصور الرسمية للهاتف المُرتقب والتي تؤكّد مُعظم التسريبات المُصوّرة التي انتشرت خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث تكشف الصور وجود 3 كاميرات خلفية تأخذ تصميم المُربّع وعدم وجود حسّاس البصمة والذي يعني أنّه سيكون تحت الشاشة.

ما رأيك بتفاصيل الجهاز بشكل عام؟ هل أنت مُتحمّس له؟ شاركنا وجهة نظرك ضمن التعليقات

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. 7sayn يقول

    والله انا شاري هواوي بي 20 برو العايدي الي يشبه ايفون اكس اصراح ودي اشتري هواوي بي 20 برو الجديد والصراح مرهههه منقهر

  2. انس يقول

    انا معي هواوي واي7 برايم ابي اشتري ذا الجوال😭

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.