تسريب الصور الرسمية لهاتف Galaxy Note 9

0 21

خلال حدث خاص يُعقد يوم 9 آب/أغسطس القادم ستقوم سامسونج بالكشف الرسمي عن هاتفها الذكي الرائد Galaxy Note 9 والذي سيكون مُتاحاً للشراء ابتداءاً من يوم 24 من الشهر نفسه.

ظهرت اليوم ما يُعتقد أنّها الصور الرسمية لهاتف Galaxy Note 9 المُرتقب. وتكشف هذه الصور بعض تفاصيل الواجهة الخلفية للهاتف، حيث تأخذ الكاميرا المزدوجة الوضع الأفقي أعلى مستشعر بصمة الأصبع، وهو ما يعني أنّنا لن نرى حسّاس البصمة تحت الشاشة كما كان مُتوقّعاً.

تسريب الصور الرسمية لهاتف Galaxy Note 9

وفقاً لهذه الصور فإنّ Galaxy Note 9  سيأتي بـ5 ألوان هي الفضّي، البنفسجي، الأسود، البُنّي، والأزرق، في حين تُشير صورة أخرى نشرها حساب Ice Universe على تويتر، يظهر القلم الذكي S Pen باللون الأصفر الذهبي إلى جانب النسخة الزرقاء من الهاتف، وبالتالي فإنّ القلم الذكي سيأتي بلون مغاير للون الهاتف.

أمّا عن التفاصيل العتادية، نتوقّع أن يأتي الهاتف الذكي المرتقب بشاشة كبيرة مساحتها 6.38 إنش ومعالج Exynos 9810 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 6 غيغابايت وبطارية عملاقة قد تكون بحجم 4000 ميلي أمبير/ساعة بالإضافة إلى قلم ذكي S Pen أكثر ذكاءً ممّا اعتدنا عليه في جالاكسي نوت 8.

الجدير بالذكر أنّ صورة مُسرّبة لواجهة الهاتف الأمامية نُشرت الأسبوع الماضي تُظهر Galaxy Note 9 بشاشة كبيرة Infinity Display ذات حواف ضيّقة من الأعلى والأسفل، وهو الأمر الذي جعله يبدو تماماً كهاتف Galaxy Note 8 الذي كُشف عنه العام الماضي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد