تسريب الصور الرسمية لهاتف “ميت 20 لايت” تكشف لغة التصميم والألوان المتاحة

تستعد هواوي في وقت ما خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم للكشف عن هاتفها الذكي الرائد ميت 20 إلى جانب النسخة المُخفّفة ميت 20 لايت والنسخة المتقدّمة ميت 20 برو.

نشرنا خلال الأيام القليلة الماضية بعد المعلومات والصور المُسرّبة حول هاتف Huawei Mate 20 Lite ويبدو أنّ هذه التسريبات لن تتوقّف في وقت قريب، حيث ظهرت اليوم على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENNA أولى الصور الصحفية الرسمية المُسرّبة للهاتف الذي سيتوافر بـ 3 ألوان هي الأسود والذهبي والأزرق وفق تصميم يحوي نتوء في الشاشة وكاميرا خلفية مزدوجة.

هاتف هواوي ميت 20 لايت

مع وجود تلك الصور أصبحنا نعرف كل شيئ عن الهاتف المُرتقب، حيث من المُتوقّع أن يأتي مزوّداً بمعالج Kirin 710 ثماني الأنوية إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و64 غيغابايت أخرى من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD.

الهاتف المُرتقب سيمتلك شاشة LCD مساحتها 6.3 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 2340×1080 بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة دقّة الكاميرا الرئيسية 20 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 وكاميرا خلفية مزدوجة دقّتها 24 + 2 ميغابيكسل إلى جانب بطارية سعتها 3650 ميلي أمبير/ساعة، ومن المتوقّع أن يكون متوفرّاً بسعر لن يتجاوز 400 دولار أمريكي.

كل هذه تبقى مجرّد تسريبات، ولن نعرف المعلومات الحقيقية قبل الإطلاق الرسمي للهاتف خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

ما رأيك بالعتاد والتصميم حتّى الآن؟ وهل تعتقد انّه قد يكون هاتفك الذكي القادم؟ دعنا نعرف ذلك في التعليقات

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.