تسريب: الحاسب اللوحي Google Pixel C قادم هذا العام بنظام أندرويد ولوحة مفاتيح مُتحرّكة

تستعد جوجل لطرح صنف جديد ومُختلف من حواسبها اللوحية، وذلك من خلال حاسب لوحي جديد يُدعى Google Pixel C يبدو أنّه موجّه للعمل والإنتاجية بشكل خاص حيث سيحمل شاشة بقياس 10.2 إنش وسيكون قابلًا للتركيب مع لوحة مفاتيح خاصّة به.

هذه المعلومات المُسرّبة تُشير إلى حاسب لوحي ذو جودة عالية، على غرار الحواسب المحمولة من سلسلة Chromebook Pixel مع الفارق بأن Pixel C سيعمل بنظام أندرويد، لكنه سيُقدم بعض المواصفات عالية الجودة التي عُرِفَت بها سلسلة Chromebook Pixel مثل الهيكل المعدني والشّاشة ذات السّطوع العالي الذي يبلغ nits 500.

كثافة الشاشة 308 بيكسل في الإنش، ويعمل الحاسب بمعالج NVIDIA X1 مع مُعالج Maxwell الرسومي و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية LPDDR4.

سيتوفّر للحاسب لوحتي مفاتيح، واحدة مصنوعة من الألمنيوم والأُخرى من الجلد، وسيحمل منفذ USB Type-C.

من الجدير بالذكر بأن الحاسب ليس من سلسلة Nexus، ممّا يعني أنه وعلى غرار حواسب Chrome Pixel لن يحمل علامةً تجاريةً لأيّة شركة أُخرى، ورغم أن سعره غير معروف لكن من المتوقّع أن يحمل سعرًا مُرتفعًا نسبيًا.

موعد الإعلان عن الجهاز غير معروف بعد، يُمكن التوقّع بأن الشركة ستكشف عنه اليوم خلال مؤتمرها الخاص بالإعلان عن هاتفي Nexus 5X و Nexus 5XP، لكن هذا غير مؤكّد.
المصدر
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.