تسريب التحديث الهوائي لنسخة أندرويد أوريو 8.0 لهاتف Galaxy Note 8

تسريب ملف التحديث الهوائي لنسخة أندرويد أوريو 8.0 الخاصة بإصدارات الولايات المتحدة من هواتف سامسونج Galaxy Note 8

شركة سامسونج منشغلة في الوقت الحالي بتنفيذ البرنامج التجريبي لتحديث أندرويد أوريو 8.0 لهاتف Galaxy S8، كما يبدو بأنها تختبر نسخة أوريو لهاتفها الرائد Galaxy Note 8.

المعلومات تشير إلى أن اختبارات نسخة أندرويد أوريو 8.0 لجهاز Galaxy Note 8 تتم في الولايات المتحدة من خلال جهاز غير مقفل يعمل بواسطة معالج Snapdragon.

ويبدو بأن التحديث الهوائي قد تسرب وأصبح بالإمكان الحصول عليه، وهو متوافق فقط مع النسخة الأمريكية من هاتف سامسونج SM-N950U العامل بواسطة معالج Snapdragon 835.

الاحتمال الأكبر يشير إلى أن هذا التحديث هو نسخة تجريبية داخلية متقدمة، تبعًا لكون أغلب الميزات تعمل بشكل صحيح، مع وجود لعدد قليل من الأخطاء هنا وهناك، مثل تطبيق Samsung Connect وبعض الضعف في الكاميرا، ولكن بخلاف ذلك فإن معظم الميزات تعمل بشكل جيد.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الرسمية من تحديث أندرويد أوريو 8.0 لم تصل بعد إلى هاتف Galaxy Note 8، لكن يبدو بأن النسخة المسربة تعمل بشكل جيد بالنسبة لمعظم أولئك الذين قاموا بتثبيتها.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

التعليقات: 3 ضع تعليقك

أحمد يقول:

شو هل تقرير الفاضي،،،، يعني ما استفدنا بمعلومة

ما هي المعلومة المفيدة التي كنت تنتظرها لدى ضغطك على الخبر إلى جانب كونه يُبشّر أصحاب الهاتف باقتراب وصول التحديث؟ ما الذي أوحاه لك العنوان فقررت الضغط عليه ثم خاب أملك إلى هذه الدرجة بعد قراءة الخبر؟ ما الذي كنت تبحث عنه تحديدًا ضمن الخبر ولم تجده؟

أحمد يقول:

ربما كان يبحث عن تسريبات لميزات جديدة قادمة مع التحديث

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *