تسريب: إليكم المواصفات الكاملة لهاتف Galaxy J7 Duo المرتقب من سامسونج

سوف يتوفر هاتف Galaxy J7 Duo من سلسلة بثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق والذهبي، وسيُعلن عنه خلال شهر نيسان/أبريل الحالي.

تعد سلسلة هواتف Galaxy J من سامسونج ضمن الخيارات الأولى لأصحاب الدخل المحدود الباحثين عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة، ومن هذه السلسلة يبدو أن الشركة تعتزم قريبًا الإعلان عن هاتف Galaxy J7 Duo.

وحتى الإعلان عن الهاتف رسميًا، نشر موقع GSMArena اليوم صورة تكشف شكل واجهة الهاتف مع كافة المواصفات، والتي تكشف وجود كاميرتين خلفيتين.

وتضمنت الصورة أن الهاتف قادم مع شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسلًا، أما الكاميرا الخلفية المزدوجة فستكون بدقة 13 و 5 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/1.9، وستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/1.9.

ويتضمن Galaxy J7 Duo معالجًا ثماني النوى بتردد 1.6 جيجاهرتز، وسيعمل بالإصدار 8.0 أوريو من نظام أندرويد، وسيدعم شبكات الجيل الرابع LTE، وسيقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات و 32 جيجابايتًا من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا.

أما بالنسبة للبطارية فستكون غير قابلة للإزالة وبسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة، بالإضافة إلى منفذ USB تقليدي. هذا وسوف يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود والأزرق والذهبي، وسيُعلن عنه خلال شهر نيسان/أبريل الحالي.

ما رأيك بمواصفات هاتف Galaxy J7 Duo؟ وما رأيك عمومًا بسلسلة هواتف Galaxy J؟

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

التعليقات: 2 ضع تعليقك

Ammar Alali يقول:

البطارية ضعيفة

تكنلوجي يقول:

كاميرا السلفي اقل من كاميرا جي ٧ برو والبطارية ايضا اضعف

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *