تسريب: إتش تي سي ستقوم بإطلاق هواتف “U” الجديدة كليًا

قامت شركة إتش تي سي بالإعلان عن حدثٍ مرتقب بتاريخ 12 يناير/كانون الثاني الحاليّ، وذلك بدون توضيح أي تفاصيل حول مضمون الحدث. بشكلٍ موازي، انتشرت تسريباتٌ كثيرة مؤخرًا حول هاتفين جديدين من إتش تي سي سيحملان اسم HTC U Ultra والآخر تحت اسم HTC U Play.

نشرنا سابقًا تسريبًا يتعلق بهاتف U Ultra، حيث يفترض أنه سيكون هاتفًا لوحيًا مع شاشةٍ كبيرة بقياس 6 إنش وقدراتٍ مُتقدمة للكاميرا، مع عدم تضمينه بمنفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر. ظهر أيضًا فيديو افتراضيّ للهاتف، الذي يحمل الاسم الرمزيّ HTC Ocean، حيث يظهر الفيديو امتلاك الهاتف لكاميرتين خلفيتين، مع شاشةٍ كبيرة تغطي جزءًا كبيرًا من الواجهة الأمامية، التي يبدو أنها ستكون أيضًا بلا زر رئيسيّ.

الجديد الآن هو الهاتف الآخر، الذي تشير التسريبات الجديدة أنه سيحمل اسم HTC U Play، حيث سيأتي مع شاشةٍ بقياس 5.2 إنش، أيضًا بدون تضمينه بمنفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر. لم توفر التسريبات الجديدة أية معلومات أخرى حول الهاتفين المفترضين، مثل دقة الشاشة ونوع المعالج أو أية مواصفات جديدة قد تفاجآنا بها إتش تي سي.

بالإضافة للهواتف السابقة، من المتوقع في الفترة المقبلة أن تقوم إتش تي سي بالكشف عن هاتف HTC X10 الذي ينتمي للفئة المتوسطة، مع مواصفاتٍ جيدة وسعرٍ منخفض.

 

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

Abo Ammar يقول:

يبدو شكل الكاميراتين في الخلف بشع بعض الشيء!!!

صطيف يقول:

المقطع من شهر 9 العام الماضي .. لا اعتقد ان الهاتف سوف يكون بهذا الشكل

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *