[تسريب]: إتش تي سي تُحضّر لإطلاق هاتفٍ رائدٍ بأعلى المُواصفات قبل نهاية هذا العام

لم يمضِ أقل من يومٍ واحدٍ على الإعلان الكبير الخاص باستحواذ جوجل على جزءٍ من شركة إتش تي سي مقابل 1.1 مليار دولار حتى بدأت أخبارٌ أخرى بالظهور: خطط الشركة المستقبلية المتعلقة بالهواتف الرائدة. وفقًا لآخر المعلومات، سيكون هنالك هاتفٌ رائد آخر قبل نهاية هذا العام.

لو عدنا قليلًا للوراء، سيكون من السهل تذكّر بعض الأخبار الخاصة بالشركة: أعلنت الشركة بداية هذا العام نيتها الكشف عن حوالي 7 هواتف ذكية بالمجمل، وقد قامت بالفعل بإطلاق أربعة منها، فأين الثلاثة الباقية؟ هذا ما يقودنا لخبرٍ نشرناه قبل بضعة أيام حول نيّة الشركة إطلاق ثلاث هواتف دفعةً واحدة قبل نهاية هذا العام ستكون جميعها من الفئة المتوسطة والرائدة.

الآن يأتي تسريبٌ جديد من موقعٍ Frandroid الفرنسيّ والذي يؤكد أن الشركة بصدد التحضير لإطلاق هاتف HTC U11 Plus الذي سيكون أقوى هواتفها الذكية في 2017 مع تضمينه بشاشةٍ كبيرة بقياس 5.99 إنش وبدقة 1440×2880 بيكسل (+QHD) وبنسبة أبعاد 18:9 لتكون شاشته مشابهة لتلك التي تمتلكها هواتف LG G6 و LG V30، أي أنها ستغطي معظم الواجهة الأمامية.

فيما يتعلق بالعتاد، لن يكون هنالك اختلافات كبيرة بالمقارنة مع هاتف U11 الذي صدر أول هذه السنة، حيث سنشاهد شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 غيغابايت، بالإضافة لميزة مقاومة الماء والغبار ودعم الأطراف المتحسسة للضغط Edge Sense، ولا داعي لذكر الخصائص الصوتية المتميزة كونها العلامة الفارقة لإتش تي سي بسوق الهواتف الذكية.

لا نستطيع في الوقت الحاليّ الحكم على صحة هذا الخبر، ولكن وبالنظر إلى كونه يتقاطع مع أخبارٍ أخرى تشير إلى نفس الاتجاه، فإنه سيكون من الجيد قيام الشركة التايوانية مفاجآتنا بهاتفٍ قويّ قبل نهاية العام، بالتوازي مع هاتف U11 Life المنتظر والذي سيأتي ضمن برنامج أندرويد ون مع عتادٍ قويّ ومتقدم.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. أحمد يقول

    بالتوفيق يا htc!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.