أردرويد

تسريب أول صورة عالية الدقة لهاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج

بعد أن حصل هاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج على أحد أكبر التسريبات مؤخرًا، عبر نشر المسرب الشهير Evan Blass لصورٍ حقيقية للهاتف الجديد، حصل الهاتف من جديد على تسريبٍ آخر يتضمن صورًا عالية الدقة تظهر الهاتف بأوضح شكلٍ ممكن.

بالنسبة للصور الجديدة، فهي يفترض أن تكون للنموذج الإعلانيّ الرسميّ للهاتف، والذي يظهر الجانب الأمامي والخلفيّ بدقةٍ عالية وبوضوحٍ أفضل من أي صورةٍ أخرى.

بالمقارنة مع الصور الحقيقية المسربة الأسبوع الماضي، سنجد تشابهًا كبيرًا مع الصورة المنشورة مؤخرًا، خصوصًا من ناحية وجود كاميرا خلفية واحدة وحساس البصمة على اللوحة الخلفية للجهاز، والشاشة التي تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف.

من المرجح أن تكون هذه الصور جميعها لنسخة Galaxy S8 القياسية، حيث يعتقد أن الهاتف سيصدر بنموذجين، الأول هو النموذج الأساسيّ والآخر هو نموذج Galaxy S8 Plus، ويكمن الفرق الأساسيّ بينهما بحجم الهاتف وقياس الشاشة، وهنالك بعض التسريبات حول امتلاك نسخة S8 Plus لذاكرةٍ عشوائية أكبر وكاميرتين خلفيتين.

من المرجح أن تقوم سامسونج بالكشف عن هاتف Galaxy S8 بتاريخ 29 آذار/مارس المقبل، مع توقع طرحه بالأسواق خلال النصف الثاني من شهر أبريل/نيسان المقبل، مع توقعاتٍ بأن يكون أول هاتف يمتلك معالج Snapdragon 835 الأحدث من كوالكوم.

ما رأيكم بشكل وتصميم هاتف Galaxy S8 الجديد؟ هل تتمنون أن يبدو الهاتف المقبل كما يظهر في الصور المسربة، أم أن لكم رأيٌ آخر؟ دعونا نعرف رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

26 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • مازلت لم اقتنع بجدوى استعمال الشاشة المنحنية .
    على كل حال إن صدقت التوقعات بصدور الهاتف بذاكرة عشوائية 4 قيقابايت لجهاز فلاقشيب في سنة 2017 وبسعر خيالي .. ستكون حركة غبية من سامسونغ

    • ارى ان الشاشة المنحنية تعطي لمسة وجمال أخآذ .. كنت اعتقد بأن سامسونج تريد ان تميز هواتفها بهذة اللمسة لأن الهواتف اصبح تصميمها ممل ومتشابه .. لكن بدأت بعض الشركات باتباعها .. يكفي ان سامسونج جربت في العامين السابقين اصدارين “المنحني والمسطح ولم تكن تريد ان تتخلى عن المسطح فجأة لكن كان أغلب الناس يعجبهم التصميم ذو الحواف المنحنية لذا قررت ان تتخلى عن النسخة المسطحة

    • انا اتفق معاك لسببين

      اولا الشاشات المنحنية معرضة للكسر ولا يمكن حمايتها باي كفر
      ثانيا ما شفت اهمية كبيرة من ورا الشاشات المنحنية

  • ماعجبني زفت مافي تطور ابدآ كله شبيحه وسرقه صارت مثل ايفون وين الجديد بالجهاز وباقي الاجهزة بأرخص الاسعار ومواصفات عاليه على الاقل رام8 وكاميرا مزدوجه ?

      • خلي الكلام الفاضي دا … انت بتعرف شنو عن سامسونج لمن تتكلم كدا ؟ وهل ايفون بتبتكر حاجات جديدة مثلا ؟ اتحداك تطلع لي شي جديد ومبتكر من ايفون غير 3d تاتش ?
        انتظر اجابتك بفارغ الصبر

  • التصميم بصراحة خرااافي ..
    بالفعل اقلما يقال عنه انه تخفة ، الحواف الضيقة بالاضافة للانحنائات ، سوف يكون نجم العام مثل في كل عام ..
    الى الأمام سامسونغ وأرجو ان يخفز ذلك سوني و htc لإعطاء الافضل ..

    • لا خلي HTC ما تلحق حدا و ما تحتاج تحفيذ خلال 3 سنوات مافي فرق كبيل بشكل السامسونج يعني كل اجهزتها نفس الشي تحسها عباره عن لوح خشبي مافي اي جمالية بالهاتف. يعني سنتين كافية لتغيير الشكل و لكن فقط هاتف نفس الشكل و معالج اقوى و رام اقوى. يعني هاتف سيئ الصراحة.

  • يبدوا ان جميع الأخبار التي تناقلتها المواقع عن أغطية الحماية الخاصة بالهاتف كانت نوع من الدعابة او المزاح .. فهي لم توضح مكان لفتحة حساس البصمة بالخلف بل على العكس تماما كانت توضح مكان الفلاش فوق الكاميرا الخلفية وليس بجانبها ..
    وكان هناك بعض الناس يعتقدون ان سامسونج هي من تمد شركات الاغطية بأبعاد الهاتف واماكن الفتحات

  • طيب ليش كل الاجهزه شاشه منحنيه خطوه غير موفقه من سامسونج اتمنى يكون فيه شاشه عاديه
    انا عن نفسي افضل العاديه

  • خطوه غير موفقه من سامسونج كل الاجهزه بشاشه منحنيه !! اتمنى يكون فيه جهاز شاشه عاديه
    انا عن نفسي افضل الشاشه العاديه

  • امممممم
    بغض النظر عن الهراء المتعلق بالشاشة المنحنية..
    إلا يبدو أن هناك زر إضافي في الجهاز!! من لاحظ ذلك؟

  • قبل عدة ايام كان يوجد صورة مسربة لحماية شاشة الهاتف من الأمام . و لكن يوجد بها ست فتحات من الأعلى و هنا يوجد فقط أربع فتحات بما فيها سماعة الأذن !!!!
    أعتقد أن الفرق بين الأس 8 و الأس 8 بلس . ليس فقط بحجم الشاشة و الرام !!!

  • بحكم حجم الجهاز القريب من(التابلت) سيكون من الغباء وضع حساس البصمة في هذا المكان لانه بعيد جدا عن مسكة اليد وغير هذا كلما اردت افتح الجهاز بالبصمة سيمر اصبعي على الكاميرا وممكن ان يلوثها واضطر لتنظيف الكاميرا ف افضل مكان بنظري اسفل الكاميرا بنفس مكان نيكسوس 6p او هواوي p9 او بكسل، ايضا بعض الاشاعات كانت تقول انه ممكن يكون حساس البصمة مخفي في شاشة الجهاز ويعمل عن طريق الموجات وهذي فكره رائعة بل وطفرة في عالم التكنولوجيا وبعض التسريبات كانت تؤكد انه ممكن يكون ماسح للقزحيه كما في النوت (المرحوم) ع العموم انا متحمس ومتشوق لهذا الجهاز ولو لم اشتريه بس لان املك جالكسي اس 7 ايدج وتعجبني هذه الشركة واتمنى ينجح جهازها ولا يكون (نكسة سامسونج)

  • التصميم جميل جدا .. لكن اعتقد ان الوصول إلى مستشعر البصمة سيكون غير مريح بجانب الكاميرا، من الأفضل أن يكون المستشعر أسفل الكاميرا مباشرة ..

%d bloggers like this: