أردرويد

تسريب أول صور هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

نشر المسرب الشهير Evan Blass (المعروف على تويتر باسم Evleaks) صورًا جديدة تُظهر شكل وتصميم هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge المُقبلة من سامسونج.

التسريب لم يذكر أية تفاصيل تتعلق بمواصفات الهاتفين الجديدين، لكننا قد نستنتج معلومة هامة تؤكد أحد التسريبات التي ترددت مؤخرًا بشكلٍ كبير، وهي أن سامسونج ستطلق نموذجين فقط من هاتف Galaxy S7، الأول هو نموذج هاتف Galaxy S7 القياسيّ، والثاني هو نموذج Galaxy S7 Edge الذي يتمتع بحجمٍ أكبر مع شاشةٍ بأطرافٍ منحنية. على وجه التحديد، ذكرت العديد من التسريبات أن سامسونج لن تطلق نموذج Galaxy S7 Edge Plus ما يعني أن الحجم الأكبر والميزات الأقوى سنشاهدها كلها ضمن نموذجٍ واحد، وهو نموذج S7 Edge.

في بقية الأخبار، تشير معظم التسريبات والأخبار السابقة أن الهاتف سيظهر بنموذجٍ يعتمد على شريحة Exynos 8890 من سامسونج، بينما سيكون هنالك نموذجٌ آخر يعتمد على شريحة Snapdragon 820. أيضًا، تُشير التسريبات إلى تضمين شاشةٍ متحسسة للضغط، ووجود منفذ USB Type-C، وعودة لمنفذ microSD، وبقاء البطارية غير القابلة للإزالة. بالنسبة لأبعاد الشاشة الخاصة بالنماذج، فإن الأخبار المتعلقة بها مُتضاربة، ولا يمكن الاعتماد عليها كثيرًا. آخر التسريبات حول الهاتف كانت بقدرته على عرض الفيديو لمدة 17 ساعة متواصلة مع إضاءة كاملة للشاشة.

ما رأيكم بتصميم وشكل الهاتف المُسرّب؟ هل تتوقعون أن يَصدر هاتف Galaxy S7 بتصميمٍ مماثل؟ أم تجدون أنه يجب أن يكون أكثر جمالية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • رائع وخاصة الايدج .تصميم مذهل ومبتكر خصوصا كما يبدو ان حجمه اكبر من الاس 7

  • بانتظار هذا الهاتف الجبار ? اذا كانت التسريبات حول منفذي بطاقة الذاكرة و ال type-c و و الشاشة الحساسة للضغط و مقاوم للماء فهو هاتفي القادم بإذن الله ?

    • أيضاً تصميم HTC One M9 كان ولا يزال رائعاً ولكنه لم ينجح تسويقياً بحجة أنه تصميم مكرر أو يشبه تصميم M8 إلى حد كبير.

      للأسف الشديد الناس تمل بسرعة من أي تصميم مهما كان جميلاً..

  • يا عزيزي وين التصميم الجديد ؟
    هذا هو نفسه S6 بس بألوان مختلفة
    ولعلها سامسونج ستطرح المزيد من الالوان كعادتها تتأخر في فعل هذا الشيء

  • تقريبا نفس التصميم و لكن بطاريه افضل 3000 للعادي و 3600 للأيدج و الكاميرا من 16 ميجا بيكسل إلى 12 ميجا بيكسل و لكن فتحت العدسه صارت اكبر 1.7 يعني تصوير أفضل في الظلام .. ذاكره خارجيه ( تصحيح الخطاءالسابق ) و أخيرا أكيد المعالج أفضل من سابقه.

  • تصميم نسخة عن الS6
    اين الابداع؟
    في انتظار المنفذ السحري لLg G5

  • و وقت بيجي الحكي عل HTC بيقولو كرره الشكل و التصميم بس سام معلش تسوي يلي بدها ياه تنسخ التصاميم من غير شركات و ما حدا بينتبه و بالاحرى بيتغاضى عن الانتباه بس HTC صرعتونا على انن كررو التصميم !!!!! ??

    • نسخ شو لك ابني ليش في شركة عملت تصميم الايدج قبل سام حتى تنسخو ؟!

  • اين الجديد في هواتف سامسونج اغلبية هواتفها بنفس الشكل منذ ان تم طلاح اول هواتف سامسونج ، اذاً ماذا سوف يشتري المستهلك التحديث للبطارية والكاميرا لقد اصبحت سياسة مملة وسوف يتم طرح S8 بنفس الشكل حيث اصبحت قاعدة عامة لسامسونج .

%d bloggers like this: