تسريب أول صورة حقيقة لهاتف Galaxy Note 9

من المقرّر أن تكشف الشركة العملاقة عن هاتف Galaxy Note 9 خلال حدث خاص يُعقد في مدينة نيويورك يوم 9 آب/أغسطس القادم.

وفقاً للتسريبات والتقارير التي شاهدناها خلال الأشهر القليلة الماضية فإنّ هاتف Galaxy Note 9 سيأتي بتصميم مشابه لهاتف Galaxy Note 8 لدرجة سيصعب على البعض التمييز بين الهاتفين من النظرة الأولى، وهو الأمر الذي أكّدته أول الصور الحقيقية للهاتف المُرتقب.

حيث نشر حساب التسريبات الصيني [email protected] على تويتر صورتين للهاتف تكشفان عن بعض التفاصيل التصميمية، ففي حين أنّ Galaxy Note 9 سيمتلك واجهة أمامية مألوفة بالنسبة لنا، إلّا أنّ الاختلاف الرئيسي موجود على الواجهة الخلفية حيث تأخد الكاميرا الوضع الأفقي فوق مستشعر البصمة الذي تغيّر تصميمه بشكل بسيط.

من ناحية أخرى، كشف المُسرّب إيفان بلاس عبر توتير عن الملصق الترويجي للهاتف المنتظر والذي يظهر فيها هاتف Galaxy Note 9 باللون الأزرق إلى جانب قلمه الذكي S Pen بلون أصفر.

تسريب أول صورة حقيقة لهاتف Galaxy Note 9

المُلفت للنظر أنّ صورة الهاتف الذي ظهرت على ذلك المُلصق الترويجي تتطابق إلى حدّ بعيد مع الصور المُسرّبة.

الجدير بالذكر أنّ هاتف Galaxy Note 9 سيكون أكبر هواتف سامسونج الرائدة حتّى لحظة إطلاقه بشاشة مساحتها 6.38 إنش، بالإضافة إلى معالج Exynos 9810 وذاكرة عشوائية 6/8 غيغابايت وبطارية سعتها 4000 ميلي أمبير/ساعة.

من المفترض أن يكون الهاتف الذكي المُرتقب مُتاحاً للطلب المسبق منتصف الشهر المقبل، على أن يكون متوافراً في نقاط البيع ابتداءاً من يوم 24 آب/أغسطس.

المصادر 1 ، 2

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. NizaRov يقول

    في انتظاره ، واول الحاجزين المسبق

  2. Aisar يقول

    في انتظار Note 10

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.