تسريب أسعار تشكيلة هواتف Huawei P20

هواوي تستعد لعقد حدث بتاريخ 27 مارس للإعلان عن ثلاثة هواتف من سلسلة Huawei P20 الجديدة بتصاميم مختلفة.

خلال الفترة الماضية ظهرت العديد من التسريبات حول تشكيلة هواتف Huawei P20 من هواوي، بما في ذلك Huawei P20 و Huawei P20 Pro و Huawei P20 Lite، والتي كان من المتوقع كشف النقاب عنها خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، إلا أن الشركة قررت استضافة حدث صحفي منفصل خاص بها بتاريخ 27 مارس في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك وفقًا للدعوات الصحفية التي وجهتها الشركة إلى وسائل الإعلام في وقت سابق من الشهر الماضي.

وبحسب المعلومات السابقة فإن الهواتف تركز على ميزات الذكاء الاصطناعي، جنبًا إلى جنب مع تضمنها شاشات داعمة لنسبة العرض 18:9، وحواف جانبية رقيقة جدًا، ونتوء متواجد في الحافة العلوية من الجهة الأمامية لإيواء الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار.

والآن، تظهر تسريبات جديدة توضح تكلفة هذه الهواتف في السوق الأوروبية، إذ بحسب المعلومات فإن سعر هاتف Huawei P20 يصل إلى 680 يورو، في حين أن تكلفة جهاز Huawei P20 Pro تصل إلى 900 يورو، بينما قد تأتي النسخة الأصغر من الهواتف Huawei P20 Lite بسعر 370 يورو، مع إمكانية توافر هذه الأجهزة في الأسواق بحلول شهر أبريل.

وكما هو الحال مع هذا النوع من الإعلانات فإن جهاز Huawei P20 يعتبر الهاتف الجديد إلى جانب وجود نماذج أخرى، بحيث يتضمن كل هاتف مواصفات رئيسية مختلفة عن الآخر، مما يساعد على تمييز كل جهاز من الأجهزة الجديدة ضمن الفئة التي يتبع لها.

يُذكر أنه خلال السنوات الماضية أصدرت هواوي سلسلة هواتفها الذكية P8 و P9، وفي العام الماضي كشفت النقاب عن هاتفي P10 و P10 Plus خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، وقد ساعدت تلك الهواتف على تعزيز مكانتها في عالم الهواتف الذكية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. خالد يقول

    أصبحت الشركة قوة عظيمة في عالم الهواتف الذكية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.