أردرويد

تسريب أبرز مواصفات وتصميم هاتف LG V30 مع موعد طرحه المرتقب

بدأت شركة إل جي الكورية إرسال دعواتٍ لحدثٍ ستقوم باستضافته ضمن مؤتمر IFA 2017 الذي سيقام في مدينة برلين الألمانية، حيث من المرجح أن تقوم الشركة بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل LG V30 المنتظر من قبل الكثير من المستخدمين.

لم تقم إل جي بالإشارة للهاتف في إعلانها الجديد، ولكن حرف V يبدو ظاهرًا بوضوح على شاشة الهاتف المرفق بالإعلان، ما يترك مجالًا قليلًا للشك حول هوية الهاتف. يذكر أن بعض التسريبات السابقة أشارت لامتلاك الهاتف هيكلًا قابلًا للانزلاق، وهو التصميم الذي لم يعد رائجًا بعالم الهواتف الذكية منذ مدةٍ غير قصيرة.

من ناحيةٍ أخرى، كشفت تسريباتٌ جديدة أن إل جي ستقوم باعتماد شاشة من نوع OLED بدلًا من شاشة LCD في هاتفها الجديد، وهو الأمر الذي قد يؤدي للاستغناء عن الشاشة الثانوية الشهيرة التي اعتمدتها الشركة بدءًا من هاتف LG V10. أحد الأمور التي تتفق عليها معظم الأخبار والتسريبات هي حول تعديل تصميم الهاتف بحيث تكون الشاشة من نوع FullVision المماثلة لشاشة LG G6 وتغطي معظم الواجهة الأمامية مع نسبة أبعاد 18:9.

فيما يتعلق بعتاد الهاتف، من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت، بالإضافة لتزويده بكاميرتين خلفيتين بدقة 13 ميغابيكسل، ومن المنتظر أن يتم الكشف عنه بتاريخ 31 أغسطس/آب المقبل ضمن معرض IFA 2017 في مدينة برلين الألمانية.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا