تسريبات LG G6 – مقاوم للماء والغبار، مع بطاريةٍ أكبر من المعتاد

تستمر شركة إل جي الكورية بحملتها التشويقية الخاصة بهاتف LG G6 المقبل، والذي من المنتظر أن يحمل تغييراتٍ كبيرة عما عرفناه من هواتف إل جي في الأعوام الماضية. الإعلان الجديد المنشور من إل جي يلمح لأحد أبرز مواصفات الهاتف، بالتوازي مع تسريباتٍ جديدة حول بطارية الهاتف.

فيما يخص الشركة نفسها، قامت إل جي بنشر ملصق تشويقيّ جديد للهاتف المقبل، والذي يحمل هذه المرة عبارة “قاوم أكثر، تحت الضغط Resist More, Under Pressure”، والتي لا يمكن تفسيرها إلا كإشارةٍ لمتانة هيكل الهاتف وقدرته تقديم حماية كافية ضد الظروف الصعبة، وبمراجعة التسريبات والصور المنشورة سابقًا للهاتف المقبل، لا يمكن تفسير هذا الإعلان الجديد إلا كتشويقٍ جديد لميزة مقاومة الماء والغبار المنتظر تضمينها بالهاتف المقبل.

من ناحيةٍ أخرى، نقلت العديد من التقارير بعض المعلومات الإضافية المتعلقة ببطارية الهاتف، والتي أكدت جميعها أنها ستكون أكبر من 3200 ميللي آمبير/ساعي، وذلك نقلًا عن أحد المسؤولين في شركة إل جي. للتذكير، حمل هاتف LG G5 من العام الماضي بطارية بسعة 2800 ميللي آمبير/ساعي، والتي كانت أحد النقاط السلبية في الهاتف لاعتبارها صغيرة نسبيًا مقارنةً مع الهواتف الرائدة الأخرى، ولو أن إل جي وفرت ميزة تبديل البطارية عبر القطعة السفلية القابلة للإزالة.

فيما عدا عن ذلك، فإن معظم المعلومات تشير إلى أن الهاتف سيمتلك معالج Snapdragon 821 من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 غيغابايت، وكاميرتين خلفيتين أحدهما بزاوية تصوير عريضة، مع شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، وتضمينه بالمساعد الذكيّ الجديد من جوجل Google Assistant.

من المنتظر أن تكشف إل جي عن هاتفها المقبل بتاريخ 26 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2017 في برشلونة.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

فاضل جاويش يقول:

مشكوووووووور

AYD يقول:

الله يعطيكم العافية … شكرا من القلب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *