أردرويد

تسريبات LG G6 – ظهور أول تصميم للهاتف، مع أخبارٍ عن موعد إطلاقٍ مُبكّر

تعمل شركة إل جي حاليًا على هاتفها الرائد LG G6 الذي يتم التعويل عليه كثيرًا لتعويض خيبة الأمل الخاصة بهاتف LG G5، وبدأت الآن الأخبار الخاصة بالهاتف بالانتشار، والتي كان آخرها تسريب تصميم الهاتف.

التسريب جاء عبر موقع Android Authority الذي نشر تصميم اللوحة الخلفية للهاتف مع أبعادها. يظهر التصميم المسرب تشابهًا كبيرًا مع هاتف LG G5 من حيث شكل الأطراف والأبعاد وحتى موضع الكاميرتين الخلفيتين وحساس البصمة، ولكن يبدو أنه لن يكون هنالك أي قطعة سفلية قابلة للإزالة – الميزة التي كان من المفترض أن تجذب المستخدمين لشراء هاتف LG G5. أحد الأمور الأخرى البارزة التي يظهرها التسريب هي وجود منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر، بخلاف التسريبات الخاصة بهاتف Galaxy S8 الذي يبدو أن سامسونج ستتخلي فيه عن منفذ السماعات التقليديّ.

من ناحيةٍ أخرى، ذكرت بعض التقارير أن إل جي ستقوم بإطلاق هاتفها الجديد بوقتٍ أبكر من المعتاد، حيث كان من المعتاد أن تقوم الشركة الكورية بإطلاق هاتفها الرائد خلال معرض الهواتف العالميّ MWC بنهاية شهر فبراير/شباط وأوائل شهر آذار/مارس، ولكن يبدو أن الشركة ستقوم بإطلاقه أبكر قليلًا، وذلك من أجل تحقيق أفضل نسبة مبيعات ممكنة، قبل أن تقوم الشركات الأخرى (خصوصًا سامسونج) بإطلاق هواتفها الرائدة.

بالنسبة للمواصفات الأخرى الخاصة بالهاتف، فإن ما نعلمه حتى الآن هو نية إل جي تضمين الهاتف بماسحٍ للقزحية، بالإضافة لتزويده بميزة مقاومة الماء والغبار. لا يوجد أية تفاصيل أو أخبار أخرى حول عتاد الهاتف الداخليّ.

المصدر1، المصدر2

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا