تسريبات Galaxy S8: موعد طرح متأخر، والمزيد من الصور الحقيقية

حان وقت الوجبة اليومية من أخبار هاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج، والذي على الرغم من معرفتنا لمعظم مواصفاته، إلى أنه لا يزال يحصل على تسريباتٍ وأخبارٍ جديدة كل يوم – تقريبًا.

التسريبات الجديدة المتعلقة بالهاتف لا تحمل الكثير من الأخبار الجيدة لمحبي وعشاق سامسونج، حيث أشار المسرب الشهير Evan Blass إلى أن سامسونج ستقوم بتأخير موعد طرح الهاتف بالأسواق حوالي أسبوع، وتحديدًا من 21 إلى 28 أبريل/نيسان المقبل.

وفقًا للمسرب، لا يوجد حاليًا سبب واضح لهذا الخيار، ولكنه سيصب بكل تأكيد بصالح إل جي التي سيتوفر هاتفها الرائد الجديد LG G6 بشكلٍ رسميّ ابتداءً من شهر أبريل/نيسان المقبل.

أيضًا، تم نشر مجموعة من الصور الحقيقية للهاتف المقبل، والتي تظهره من جديد بشكلٍ واضح، مع ميزة Always-On التي طرحتها سامسونج سابقًا بهواتف Galaxy S7، بالإضافة لشاشته الكبيرة التي تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف. (للمزيد من صور الهاتف: اضغط هنا، هنا، هنا).

فيما يتعلق بالمواصفات التقنية للهاتف، فإن ما نعلمه حتى الآن هو وجود نموذجين، الأول هو Galaxy S8 بقياس شاشة 5.8 إنش والثاني هو Galaxy S8 Plus بقياس شاشة 6.2 إنش، وسيتميز الهاتفان بدقةٍ عالية للشاشة +QHD مع نسبة عرض إلى طول 18:9 (نفس النسبة المعتمدة في هاتف LG G6)، بالإضافة لتزويد الهواتف بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 835، مع احتمال توفير نسخ أخرى تعتمد على معالج سامسونج الجديد Exynos 8895.

من المنتظر أن تقوم سامسونج بالكشف عن هواتفها الجديدة بتاريخ 29 مارس/آذار ضمن مؤتمرٍ صحفيّ خاصٍ بها في مدينة نيويورك.

المصدر1، المصدر2

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

:) . يقول:

أتمنى أن السبب ليس مشكلة تصنيعية إكتُشفت حديثاً. والأهم (في نظري) أن تاريخ المؤتمر لم يتغير.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *