تسريبات: Galaxy S10 Plus سيكون أكبر هاتف ذكي من سامسونج

أشارت تقارير سابقة إلى أنّ سامسونج تخطّط لإطلاق 3 نسخ من هاتفها الذكي Galaxy S10 القادم بداية العام الماضي، يبدو أنّ إحدى تلك النسخ ستأتي بشاشة كبيرة أكبر ممّا اعتدنا عليه حتّى في هواتف Galaxy Note.

وفقاً لتقرير نشره موقع SamMobile المُتخصّص بأخبار الشركة الكورية، فإنّ سامسونج ستزوّد هاتف Galaxy S10 Plus بشاشة ذات حواف ضيّقة Infinity Display مساحتها 6.44 إنش، وبذلك سيكون هذا الهاتف أكبر من Galaxy Note 9 القادم خلال أسابيع والمُتوقّع أن يحمل شاشة مساحتها 6.38 إنش.

النسخة الأخرى من Galaxy S10 ستأتي بشاشة مساحتها 6.2 إنش، في حين أنّ النسخة الأصغر ستحمل شاشة بمساحة 5.8 إنش.

على صعيد آخر، فقد أشارات تسريبات سابقة إلى أنّ سامسونج ستدعم هاتف Galaxy S10 Plus بـ3 كاميرات خلفية كما هو الحال في هاتف Huawei P20 Pro. نسخة الـ 6.2 إنش ستكون مزوّدة بكاميرا خلفية مزدوجة في حين أنّ كاميرا خلفية واحدة ستكون موجودة في نسخة الـ 5.8 إنش.

ومن المتوقّع أيضاً أن تعمل سامسونج في هاتفها الذكي القادم على دمج حسّاس بصمة الأصبع ضمن الشاشة ودعمه بتقنية التعرّف على الوجوه بشكل ثلاثي الأبعاد بدلاً من تقنية ماسح قزحية العين.

سامسونج ستكشف عن هواتف Galaxy S10 في وقت ما من الربع الأول من العام القادم خلال مؤتمر CES 2019 أو MWC 2019.

هل تجعلك هذه التسريبات مُتحمّساً للهاتف الجديد؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. رامي يقول

    بعد الكساد والتباطؤ الذي اصاب سوق الهواتف كان لا بد من ثورة جديدة في عالم الهواتف ومن غيرها تستطيع فعل ذلك انها فقط سامسونغ

    1. Aseel يقول

      ياخي غثيت بنا بتطبيلك الأهبل لسامسونج
      كفاية تطبيل وكلام سخيف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.