[تسريبات]: هاتف Vivo Xplay 7 قادم مع ذاكرة رام بحجم 10 جيجابايتات وشاشة بدقة 4K

في حال صحت التسريبات، سيكون Vivo Xplay 7 أول هاتف مع ذاكرة “رام” بحجم 10 جيجابايتات ومساحة داخلية بحجم 512 جيجابايتًا.

لا شك أن شركات صناعة الهواتف الذكية الصينية أثبتت خلال السنوات الماضية أنها سباقة في تبني كل جديد في مجال التقنية، فكانت شاومي أول من قدم شاشة تغطي كامل الواجهة الأمامية في هاتفها Mi Mix، و “فيفو” Vivo أعلنت قبل أيام عن أول هاتف ذكي مع حساس بصمة ضمن الشاشة، وهو X20 Plus UD.

والآن يبدو أن فيفو ستكون سباقة في الإعلان عن أول هاتف ذكي مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 10 جيجابايتات، وذلك حسب ما أظهرت صور نُشرت على موقع “ويبو” Weibo الصيني.

وتضمنت الصورتان اللتان نُشرتا على “ويبو” شكل وبعض مواصفات هاتف Vivo Xplay 7 المرتقب من الشركة الصينية، بما في ذلك أنه قادم مع شاشة بدقة 4K، ومساحة تخزين داخلية قدرها 256 و 512 جيجابايتًا.

وبحسب التسريبات المتعلقة بالهاتف حتى الآن، فهو قادم مع شاشة تغطي كامل الواجهة الأمامية مع نسبة بُعدية قدرها 92.9%، إضافة إلى أنه سوف يتضمن حساسًَا للبصمة ضمن الشاشة، على غرار X20 Plus UD.

وسوف يأتي هاتف Xplay 7 مع المعالج الأحدث من شركة كوالكوم، سنابدراجون 845، الذي أُعلن عنه أواخر عام 2017 الماضي، ويُتوقع أن يكون المشغل لأبرز الهواتف الرائدة في عام 2018.

وتُظهر الصور المسربة أيضًا أن الهاتف قادم مع كاميرتين خلفيتين مع إمكانية التقريب بمقدار 4X، إضافة إلى الجيل القادم من تقنية التعرف على الوجه Face Unlock 2.0 الخاصة بشركة فيفو.

وفي حال صحت تلك التسريبات، فإن هاتف Xplay 7 من فيفو سيحظى بلقبين معًا، وهما: أول هاتف ذكي مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 10 جيجابايتات، وأول هاتف ذكي مع مساحة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايتًا.

يُشار إلى أن الإعلان عن هاتف Xplay 7 متوقع خلال ربيع عام 2018.

ما رأيك بمواصفات الهاتف لو صحت؟ هل تعتقد أننا بحاجة لهاتف مع ذاكرة “رام” بحجم 10 جيجابايتات؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Essam يقول

    يبدو انه هاتف بمواصفات عالية جدا ، يستحق الاقتناء حقا.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.