تسريبات: هاتف Galaxy A6 Plus باللونين الأزرق والذهبي

يبدو أن إصدار أجهزة Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus الجديدة المخصصة بشكل حصري للسوق الأوروبية والروسية والشرق أوسطية قد أصبح وشيكًا.

يبدو أن سامسونج تعمل على سد الفجوة بين نماذج هواتفها الذكية Galaxy A5 و Galaxy A7، وذلك من خلال هواتف Galaxy A6 و Galaxy A6 Plus الجديدة لهذا العام، والتي شاهدنا العديد من التسريبات حولها خلال وقت سابق من هذا الشهر، كما أنها ظهرت مؤخرًا ضمن موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC وموقع منظمة Wi-Fi Alliance من أجل الحصول على الشهادات المطلوبة.

والآن، تظهر المزيد من التفاصيل حول الهواتف المخصصة بشكل حصري للسوق الأوروبية والروسية والشرق أوسطية، بحيث يبدو أن موعد كشف النقاب عنها يقترب أكثر مع زيادة ظهور التسريبات المتعلقة بالتصميم والمواصفات الخاصة بها.

ووفقًا للصور الجديدة المصممة حاسوبيًا للأغلفة الرسمية من شركة سامسونج المخصصة لهذه الهواتف فإننا نحصل على نظرة فاحصة للتصميم النهائي لهاتف Galaxy A6 Plus، بحيث يبدو من الواضح أن الجهاز يحمل تصميم معدني مع لمسة غير لامعة وبعض المصدات المثيرة للإهتمام، حيث تتميز هذه المصدات ببعض خطوط الهوائيات الشفافة.

كما أن الصور توضح إمكانية توافر الهاتف باللون الأزرق أو الذهبي، مع مكان غريب لتواجد مكبر الصوت فوق زر التشغيل مباشرة، إلى جانب عرضها أيضًا لأماكن المنافذ المخصصة لبطاقة الاتصال المزدوجة وبطاقة MicroSD أسفل أزرار التحكم بالصوت.

ووفقًا للمعلومات السابقة فإن جهاز Galaxy A6 يأتي بشاشة طويلة مسطحة من نوع Infinity تشابه كثيراً شاشة هاتف Galaxy A8 و Galaxy A8 Plus نسخة 2018 بقياس 5.6 إنش وبدقة 2220×1080 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9.

بالإضافة إلى تضمنه معالج Exynos 7870 ثماني الأنوية من شركة سامسونج، و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

في حين سيحافظ هاتف Galaxy A6 Plus على نفس دقة الشاشة 2220×1080 بيكسل، ولكن مع شاشة بقياس 6 إنش، ومعالج Snapdragon 625 من شركة كوالكوم بتردد 2 غيغاهيرتز، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.