أردرويد

تسريبات: صورة حقيقية لـ Pixel 2 ومعلومات عن اختلافات كبيرة بينه وبين Pixel 2 XL

نشر المُسرِّب الشهير Evan Blass أوّل صورة حقيقية لهاتف جوجل القادم Pixel 2. وكما تكشف الصورة فإن الهاتف لا يختلف كثيرًا عن الجيل الأول منه، وخاصةً فيما يتعلق بالحواف العريضة أعلى وأسفل الشاشة. ما يُبيّن بأن الهاتف الأكبر حجمًا Pixel 2 XL سيأتي كذلك بتصميم أكثر تطوّرًا يتميز بحواف ضيقة جدًا للشاشة.

ومن المُلفت للنظر أيضًا أن HTC ستصنع Pixel 2، في حين أن LG ستصنع Pixel 2 XL، على عكس العام الماضي حيث تكفلت HTC بصناعة نسختي الجهاز.

لا ندري لماذا تتجه جوجل إلى تعقيد الأمور هذا العام. لكن باختصار فإن هاتف Pixel 2 XL لن يكون مجرد نسخة أكبر حجمًا من Pixel 2، بل هاتفًا يحمل شاشة بمواصفات تليق بالعام 2017، في حين سيكون Pixel 2 عبارة عن تحسين بسيط على الجيل الأول منه.

للمقارنة، هذه هي الصورة الحقيقية لهاتف Pixel 2:

وهذا هو Pixel 2 XL:

لو دققت في الصورة الأولى سترى بأن الحواف عريضة فعلًا تمامًا كما هي في هاتف Pixel العام الماضي، كما ستحمل الشاشة على الأغلب نفس الدقة 1080p. في حين سيكون Pixel 2 XL هو الهاتف (الرائد) بين الهاتفين.

في الحقيقة، لستُ مع هذه (التفرقة) بين الهاتفين، إلا لو أرادت جوجل طرح هاتف Pixel 2 بسعر منخفض فعلًا مقارنةً بـ Pixel 2 XL وبيعه كهاتف ذو ميزانية متوسطة، وذلك على عكس العام الماضي حيث باعت كلا الهاتفين بسعر مُرتفع وسوقتهما معًا كهواتف رائدة.

ما رأيك بالهاتفين من خلال ما نعرفه عنهما حتى الآن، ومن خلال هذه المعلومات الجديدة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هم تخبطوا من يوم اعلنوا ان التحديثات للبكسيل بتكون لسنتين.. والان اكدوا تخبطهم بالتفريق بين الجهازين.

    الان فعليا مافي فرق بينهم وبين الشركات الرخيصة الثانية

  • السبب الذي منعني من عدم تغيري لهاتف nexus 6P هو السماعات الأمامية
    وجوده في هاتف جوجل القادم سيكون الدافع الوحيد لي لشرائه

  • غوغل تتخبط وابل تواصل صعودها مع الاسف !

    ابل بدأت تستجيب لمطالب مستخدميها حتى اصبح نظامها قريبا من الاندرويد وبدعم افضل طبعا .. بينما غوغل تتخبط في مسألة دعم الهواتف وتتأخر في تحديثاتها حتى مع اجهزتها ذات النظام الخام كالنكسس .. وان حدث وهمشت البيكسل الاول واخرت التحديث عنه لمصلحة البيكسل الجديد عند اطلاقها لاندرويد O كما فعلت مع اجهزة النكسس سابقا فلن يكون هناك فرق بينها وبين باقي الشركات الداعمه للاندرويد !!!!!

    اين غوغل الفرويو والجنجر بريد والايسكريم ساندويش والجلي بين والكت كات ؟!

    منذ ان اعلنت عن المارشملو وسياسة تحديثاتها تتخبط من تاخير في تحديث اجهزة نكسس القديمة وتمييز الجديده ببعض خصائص النظام عن السابقة كواجهة المستخدم مثلا !!

    عندما تم اطلاق ميز التصوير ٣٦٠ في اندرويد جلي بين ٤.٢ او ٤.٣ لم تنسى غوغل الاجهزة القديمة مثل غلكسي نكسس وقد دعمت هذه الميزة فيه ولم تتحجج بضعف الكاميرا وامكانياتها انذاك ,, اما الان فالامر اختلف 💵

    اشعر بحرقة تجاه الشركة التي احب بسبب سياستها السيئة بينما خصمها اللدود يحسن صورته دائما !!

  • الأمل الوحيد في المعسكر الشرقي -أقصد أندرويد ضد iOS- لا زالت تمثله سمسونغ فقط.. ابتكار وتطوير من سنة لأخرى والدليل رومات الجلاكسي الذي ملئته بالمزات بالإضافة لتصاميم الأجهزة من رائعة لأروع.. أما الشركات الأخرى وعلى رأسهم جوجل فهي تعبث بمعنى الكلمة.. لو كان الأندرويد محصورا عند جوجل وإل جي وسوني لكنا الان نسينا جنازته.. أتعرفون ماذا إنسوا الموضوع

%d bloggers like this: