تسريبات: شاومي تعمل على أرخص هاتف ذكي بشريحة سنابدراغون 845

خلال بضع سنوات فقط استطاعت شاومي تثبيت أقدامها في سوق الهواتف الذكية العالمية عبر عدد كبير من الهواتف الذكية من الفئتين المنخفضة والمتوسطة. مؤخرّاً بدأت الشركة الصينية الالتفات للفئة الرائدة عبر مجموعة من الهواتف الذكية آخرها Mi 8 الذي كُشف عنه في نهاية أيّار/مايو الماضي.

وفقاً لتسريبات جديدة فإنّ شاومي تستعد في وقت ما خلال العام الجاري لإطلاق أرخص هاتف ذكي رائد مزوّد بشريحة معالجة سنابدراغون 845.

الهاتف المُفترض سيحمل اسم Pocophone F1 وسيكون متوافراً للشراء كمرحلة أولى في الهند وبعض دول أوروبا الشرقية، ومن المتوقّع أن يكون بسعر 490 دولار لنسخة 64/6 غيغابايت و535 دولار لنسخة 128/6 غيغابايت وهو ما يجعله أرخص هاتف ذكي مدعوم بشريحة سنابدراغون 845 خارج الصين.

كل ما نعرفه عن هذا الهاتف الذكي هو سعة الذاكرة العشوائية والتخزينية، بالإضافة إلى شاشته التي قد تكون بمساحة 6 إنشات توفّر دقّة عرض تصل إلى 2160×1080 بيكسل.

الجدير بالذكر أنّ هاتف Xiaomi Mi 8 الرائد يمتلك هو الآخر معالج Snapdragon 845 إلى جانب 6 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية مقابل سعر يبدأ من نحو 420 دولار أمريكي.

لو افترضنا صحّة هذه التسريبات، هل ستقوم بشراء هذا الهاتف الذكي الصيني المزعوم بالسعر المتوقّع؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

مصدر XDA
قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Kamal Bakkali يقول

    في الحقيقة تمتعنا بهذه الأخبار الجديدة ، تبارك الله عليك .تحياتي …

  2. Emad يقول

    الجهاز الجديد رح يقتل جهاز mi 8
    نفس فكرة s2 و redmi 5

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.