تسريبات: سامسونج تُخطّط لإطلاق هاتف ذكي بـ 4 كاميرات خلفية قريباً!

من غير المعلوم بعد فيما إذا كانت سامسونج تنوي الكشف عن هذا الهاتف في 2019 أو 2020، لكن بعض التوقعّات أشارت إلى أنّ ذلك سيحدث قبل نهاية العام الحالي.

كشفت هواوي في شهر آذار/مارس الماضي عن P20 Pro كأول هاتف ذكي مزوّد بـ 3 كاميرات خلفية وهو الأمر الذي سيصبح بديهياً بالنسبة للهواتف الذكية الرائدة في 2019، لكن يبدو أنّ سامسونج تنوي أن تسبق الجميع.

وفقاً لتغريدة نشرها المُسرّب Ice Universe على موقع تويتر فإنّ سامسونج تُخطّط لإطلاق هاتف ذكي يمتلك 4 كاميرات، وفي حين لم توضّح التغريدة أيّة تفاصيل إضافية فقد أكّد موقع SamMobile أنّ الكاميرات الأربعة ستكون جميعها على الواجهة الخلفية.

من المُستبعد أن يكون الهاتف المُرتقب هو Galaxy S10 أو Galaxy X القابل للطي، وهو ما يعني أنّه قد يكون Galaxy A9 أو هاتف جديد أو حتّى جهاز آخر ليس بهاتف ذكي.

ما رأيك بهذه المعلومات؟ وفي حال كان الجهاز المُنتظر هو هاتف ذكي، فهل نحن فعلاً بحاجة لهاتف من هذا النوع؟! شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. رامي يقول

    ليس من المستبعد ان نصل في المستقبل الى ان تكون الواجهة الخلفية لاي هاتف بالكامل عبارة عن عدسات لكاميرات . في الماضي القريب ولا زال البعض يستغرب وجود كامرتين من الخلف على المحمول فكيف باربع .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.